إعادة تهيئة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

إعادة تهيئة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

شرعت مؤخرا مديرية الشباب والرياضة لولاية البليدة

 

 في اتخاذ عدة إجراءات تتعلق بإعادة تهيئة ملعب مصطفى تشاكر حسبما علم اليوم الأحد من مدير القطاع السيد بلبكري و تأتي هذه العملية “تحسبا للمباراة التي ستجمع المنتخب الوطني مع نظيره التنزاني سبتمبر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2012 حسب نفس المصدر.

و شملت الأشغال إعادة تهيئة أرضية الملعب الرئيسي المقدر مساحته  ب 19 ألف متر مربع شارفت على الانتهاء نظرا لاعتماد وتيرة مكثفة  في العمل لاقتراب موعد إجراء المباراة.

و يضيف نفس المتحدث أن الملعب الاولمبي يضم كذلك ملعب مخصص لإجراء التدريبات و المقدرة مساحته ب 9000 متر مربع عرف هو الآخر إعادة تهيئة من أجل تخفيف الضغط على الملعب الرئيسي. 

في هذا السياق يقول السيد بلبكري” أن السبب من وراء إتلاف أرضية الملعب الرئيسي هي  التدريبات التي يحتضنها هذا الأخير و هو الأمر الذي دفع بالقائمين على القطاع إلى تسليم ملعب التدريبات بالتوازي مع استلام الملعب الرئيسي الذي سيقتصر مستقبلا استعماله على المباريات الرسمية دون التدريبات”. 

أكد لمدير القطلع أن المدرجات المخصصة للصحافة والمنصة الشرفية تعرف هي الأخرى أشغال ترميم و تهيئة. 

وبخصوص المدرجات المخصصة للجماهير أكد نفس المتحدث أن عدة تحسينات ستطرأ عليها هي الأخرى  “كون رفاهية و راحة المناصرين تعد من أولويات القطاع على اعتبار أن المناصر يعتبر اللاعب رقم 12 “يضيف محدثنا. 

جدير بالذكر أن الملعب الاولمبي مصطفى تشاكر و المقدرة طاقة استيعابه ب 30 ألف متفرج احتضن جميع المباريات التي خاضها المنتخب الوطني في إطار تصفيات كأس إفريقيا و كأس العالم للسنة المنصرمة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة