إعــــلانات

إفتتاح النسخة الأولى لمنتدى خبراء ذكاء الإبتكار والإستدامة فيديديت 2024

إفتتاح النسخة الأولى لمنتدى خبراء ذكاء الإبتكار والإستدامة فيديديت 2024

أشرف وزير النقل، محمد الحبيب زهانة، بمعية وزير الإقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة و المؤسسات المصغرة، ياسين المهدي وليد، اليوم الثلاثاء، بفندق الأوراسي بالجزائر، على إفتتاح النسخة الأولى من منتدى خبراء ذكاء الإبتكار والإستدامة “فيديديت 2024”.

وحسب بيان لوزارة النقل، حضي هذا المنتدى بمشاركة خبراء متمرسين في النقل بمختلف أنماطه. الشركات الناشئة المبتكرة، المواهب التكنولوجية الشابة في قطاع النقل، ومجموعة من الشركات التابعة لقطاع النقل. إلى جانب المستثمرين والحاضنات والمسرعات، كما عرف حضور ممثلي السفارات والبنوك والمؤسسات المالية. فضلا عن شركات التأمين ومديري الشركات الرائدة في السوق.

حيث تم إطلاق مسابقة “جوائز الجزائر للتميز” والموجهة للمؤسسات الناشئة. وتضمن برنامج المنتدى مداخلات للخبراء ومديري الشركات الناشئة وقادة المشاريع في مجال النقل.

وقام الوزيران بزيارة لمختلف أجنحة المنتدى، حيث اعتبر وزير النقل خلال كلمة ألقاها على مسامع المشاركين. أن هذا اللقاء فرصة لإبراز العلاقة التي تربط بين تطور قطاع النقل، والإبتكار والتكنولوجيا. كما يشكل لبنة وخطوة محورية في الإلتزامات الجماعية نحو تحقيق تنمية مستدامة لهذا القطاع الهام. وأكد أن الملتقى يشكل فرصة لمشاركة أحدث التطورات المكتسبة وتبادل الخبرات والتنسيق لوضع خطة مستقبلية ترتقي بالقطاع.

وفي الختام شجع وزير النقل الجميع على مشاركتهم الفعالة، داعيا إياهم إلى تبادل الأفكار و الآراء في حوارات بناءة لبلوغ الأهداف المرجوة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/y89NF
إعــــلانات
إعــــلانات