إقصاء الملاكم نبيل كسال في الدور ثمن النهائي

إقصاء الملاكم نبيل كسال في الدور ثمن النهائي

فشل أمس الملاكم نبيل كسال في بلوغ الدور ربع النهائي من منافسات الملاكمة بأولمبياد بكين عقب هزيمته في الدور ثمن النهائي لوزن 75 كلغ أمام ملاكم إيرلندي بتوقيف من الحكم بعد تعرض الرياضي الجزائري إلى ضربة شديدة على مستوى الرأس.
ورغم سيطرته على الجولتين الأولى والثانية إلا أن الملاكم الجزائري فشل في مسايرة قوة الملاكم الأيرلندي الذي عاد بقوة في الجولتين الأخيرتين.
وبخروج كسال ستكون الملاكمة الجزائرية ممثلة بثلاثة رياضيين في الدور ربع النهائي، ويتعلق الأمر بكل من عبد القادر شادي في وزن 57 كلغ ونوفل وطاح في وزن أكثر من 91 كلغ، بالاضافة إلى بن شبلة عبد الحفيظ في وزن 69 كلغ.
وتبقى الملاكمة إحدى الرياضات التي تراهن عليها الجزائر من أجل إضافة ميداليات جديدة خاصة وأنها كانت أول من منح للجزائر ميدالية في الألعاب الأولمبية.

ربيع مخلوفي خارج منافسات 3000 متر موانع

فشل العداء الجزائري ربيع مخلوفي في التأهل إلى نهائي 3000 متر موانع بعد احتلاله المرتبة الثامنة في تصفيات المجموعة الأولى بزمن 8 دقائق و29 ثانية و74 جزء.
وعكس مخلوفي ضمن 3 عدائين عرب، هم المغربي عبد القادر حشلاف والبحريني طارق مبارك طاهر والقطري أبو بكر علي كمال، تأهلهم إلى الدور النهائي لسباق 3 آلاف متر موانع في منافسات ألعاب القوى .
وحل حشلاف ثالثا وطاهر رابعا في تصفيات المجموعة الأولى، بعدما قطع الأول مسافة السباق بزمن 8.23.62 دقائق، والثاني بزمن 8.23.66 دقائق، فيما جاء كمال في المركز الرابع لتصفيات المجموعة الثالثة بزمن 8.21.85 دقائق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة