إلى كل من يرغب في إتمام نصف دينه ''النهار'' تفتح لكم صدرها

إلى كل من يرغب في إتمام نصف دينه ''النهار'' تفتح لكم صدرها

حكمة آدم : المرأة تخاف دائما من الرجل الذكي الذي يسخر منها

 

حكمة حواء :  المرأة قلعة كبيرة إذا سقط قلبها سقطت معه

كل ما يريده هو الحلال

الأخ فاتح من الأخضرية، يبلغ من العمر 29 سنة، يرغب في التعرف على شابة من ولاية بغرض الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 20 و 26 سنة، كما أنه يفضل أن تكون عاملة بسلك التعليم، وتكون مثقفة وواعية ومتفهمة.  

مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

شاب من ولاية البرج، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق وله طفلة، كما أن يملك سكن خاص، شرطه الوحيد هو أن تكون زوجته المستقبلية بسيطة قنوعة، متفهمة وخصوصا متواضعة، كما أن يفضل أن يكون سنها ما بين 20 و 25 سنة.

منى تبحث عن زوج بمواصفات معينة

أنا منى من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 30 سنة، مطلقة بدون أولاد، محجبة، ماكثة في البيت، أريد التعرف على نصفي الثاني الذي سأبدأ  وإياه حياة جديدة، لها ثقة واحترام ووفاء بإذن الله تعالى، والذي أتمنى أن يكون سنه ما بين 32 و 40 سنة، ويكون عاملا، وله سكنا خاصا، كما أنني أريده أن يكون مقبول الشكل، ومن أي ولاية بالجزائر.

من ستحظى بقلب سمير من البليدة؟

الأخ سمير من البليدة، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل في مجال التجارة، يرغب في الارتباط بامرأة تكون صالحة وذات خلق ودين وقادرة على تحمل مسؤولية البيت والأولاد والزوج، بطبيعة الحال بعد الارتباط، كما أنه يريد أن لا يتعدى سنها 27 سنة، وتكون محجبة، وتقطن بضواحي القطر الجزائري أو البليدة، كما أنه يفضل أن تكون ماكثة في البيت، كونه قادر على تحمل مسؤولية البيت من الناحية المادية. 

كمال يريد زوجة ماكثة في البيت

كمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، يعمل في مجال التجارة، يرغب في الزواج من امرأة تكون آية في الجمال، طيبة القلب، محجبة، ماكثة في البيت، ويكون سنها ما بين 20 و 25 سنة، كما أشترط أن تكون من العاصمة أو ضواحيها.

سمير يريدها بيضاء البشرة

هو سمير من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، أعزب، يريد التعرف على شابة تكون محترمة، ومن عائلة شريفة ومحافظة، والأهم من كل هذا هو أن تكون جادة في رغبتها في الارتباط وتأسيس عائلة، وفيما يخص سنها فيريد أن يكون ما بين 20 و 26 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها، فهو يفضل أن تكون من الشرق الجزائري، وأن تكون ماكثة في البيت، مثقفة، كما أنه يتمنى أن تكون زوجته بيضاء البشرة.

إلى من تبحث حقا عن الاستقرار

أنا عز الدين من الشراڤة، أبلغ من العمر 24 سنة، مستقر في عملي، ولدي سكن خاص، أرغب في التعرف على شابة تكون جادة قصد الزواج وتأسيس بيت، والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة، وتكون الفتاة محجبة، مثقفة، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 18 و 24 سنة، وتكون من أي ولاية، إلا أنني أفضل أن تكون من الجزائر العاصمة.

هل من رجل جاد وصالح لسامية؟

الأخت سامية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلقة، بدون أولاد، جميلة الوجه، بسيطة المظهر، ومثقفة، ترغب في التعرف على رجل جاد وصالح وصادق بغرض الزواج، والذي تتمنى أن يكون شاويا، ومتدينا، عاملا، في حين لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا، المهم أن لا يكون له أولاد، وتفضل سامية أن يكون سنه أكثر من 30 سنة، في حين لا تهم الولاية التي تنتمي إليها. 

نجاة تريده بهذه المواصفات

أنا نجاة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، أريد التعرف على رجل جاد ومتفهم، وله نية واضحة مند البداية في الارتباط وتأسيس عائلة، ويكون عاملا وقادرا على تحمل المسؤولية، ويكون سنه ما بين 36 و 45 سنة، أعزب، ومن أي ولاية بالجزائر، في حين لا يهم إن كان لديه سكنا خاصا أو يقطن مع عائلته، المهم هو التفاهم.

لمن يبحث عن زوجة حنونة

أنا سليمة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 43 سنة، وزني 50 كيلو، عزباء، أريد التعرف على رجل قصد الزواج، بشرط أن يكون جادا وصادقا، ويكون مقدرا للحياة الزوجية،  ويكون عاملا ومثقفا وواثقا من نفسه، لا يهمني إن كان أعزبا أو مطلقا أو أرملا، ويجب أن يكون سنه ما بين 29 و55 سنة، وحبذا لو يكون من الشرق الجزائري، ويكون أبيض البشرة، متوسط القامة، ووزنه ما بين 50 و 65 إلى 70 كيلو، وفي حالة ما إذا كان أسمر البشرة طويلة القامة فهو مقبول، وأنا بدوري أعده بالوفاء والحب والاحترام، إذا كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج، ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

فيروز تريده إطارا في الدولة

هي فيروز من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 30سنة، ترغب في الارتباط برجل يكون إطارا في الجيش، وله سكن خاص، كما تفضل أن يكون سنه ما بين 35 و 45 سنة، وحبذا لو يكون من ولاية الشرق الجزائر، وفيما يخص الأخلاق والدين تقول فيروز أنها تتمنى أن يرتبط برجل متدين، مصلي، وذو خلق حسنة، وخصوصا أن يكون بار بوالديه. 

لمن تبحث عن الحلال

الأخ يونس من ولاية سكيكدة، مطلق بدون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة أخرى تكون مقدر ة للحياة الزوجية، ومتفهمة ومدركة لمدى أهمية هذه العلاقة المقدسة، كما أنه يريدها أن تكون عاملة بسلك التعليم المتوسط أو الابتدائي، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل أن تكون من ولاية سكيكدة، ولا يتعدى سنها 35 سنة. 

هل من رجل أنيق ووسيم لنسرين؟

أنا نسرين من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 26 سنة، عزباء جميلة الوجه والمظهر، متحجبة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل يكون سنه ما بين 28 و 35 سنة.

كما تتمنى نسرين أن يكون زوجها المستقبلي وفارس أحلامها رجلا أنيقا، مقبول الوجه، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

جميلة ترغب في الحلال والستر

هي جميلة من بومرداس، تبلغ من العمر 37 سنة، تعمل أستاذة بالتعليم المتوسط، محجبة، ترغب في التعرف على الرجل الذي سيكون حلالها وسترها، ويكون سنه ما بين 39 و 50 سنة، ويكون له سكنا خاصا من أي ولاية كانت، المهم أن يكون جاد في رغبته في الارتباط وتأسيس عائلة.

كل ما يريده هو الاستقرار

صالح من ولاية باتنة، موظف بالشرطة، مطلق وله بنت واحدة، يبلغ من العمر 38 سنة، يريد التعرف على فتاة تكون عاملة في سلك التعليم، وتكون من الشرق الجزائري، في حين يفضل أن يكون سنها ما بين 30 و 35 سنة.

إلى من يرغب حقا في الارتباط

الأخت بتول من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة، تعمل في مجال الخياطة، وترتدي الحجاب الشرعي، مقبولة الشكل، والمظهر، تريد التعرف على إنسان يكون صالحا وجادا، ولا يتعدى سنه 40 سنة، في حين لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا مع ولدين على الأكثر، وتشترط بتول أن يكون لديه سكن خاص، ولا تهمها الولاية التي يقطن بها. 

 

إلهام تريده من العاصمة

هي إلهام من ولاية العاصمة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، مثقفة، لديها مستوى ثانوي، تريد الارتباط برجل جاد وصادق، يكون سنه ما بين 34 و 45 سنة، وتفضل أن يكون من ولاية العاصمة، إن كان هناك رجل يرغب حقا في الارتباط في الحلال، ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم بتول الشخصي.

 كريم يريدها أن تكون من الشرق الجزائري

الأخ كريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يرغب في التعرف على فتاة شريفة وحسنة الخلق، بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون جميلة الوجه، ومتفهمة، يفضل أن يكون سنها ما بين 20 و 25 سنة، كما أنه أكد على وجوب أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري. 

هل من رجل محافظ وملتزم لليلى؟

أنا ليلى من بريكة، أبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، ذات مستوى نهائي، محجبة، من أسرة محافظة، ترغب في الارتباط برجل يكون من أسرة محافظة، ومن أهم المواصفات هو أن يكون متدين ومصلي، وسنه ما بين 30 و 40 سنة، وأفضل أن يكون أعزبا ومن المستحسن أن يكون من ولاية باتنة، وذو أخلاق عالية، وقادرا على تحمل المسؤولية وتأسيس عائلة.

كل ما تريده هو الحلال

أنا أمينة من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 35 سنة، أرغب في التعرف على شاب يكون من عائلة محترمة وقادر على المسؤولية بينة الزواج وفتح بيت بشرط أن يكون عاملا وقادرا على توفير لقمة عيشه وعيش زوجته المستقبلية، كما يستحسن أن يكون من العاصمة.

عبد الحق يفضل لو أنها تكون من الجلفة

الأخ عبد الحق من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 40 سنة، يرغب في التعرف على فتاة تكون ذات أخلاق عالية، وصفات حميدة، ويكون سنها ما بين 30 و 40 سنة، بينة الزواج، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية، إلا أنه يفضل لو أنها تكون من ولاية الجلفة.   

لمن ترغب في بناء أسرة

هو غزال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، يبحث عن فتاة تكون متفهمة وقنوعة ولها نية واضحة في الارتباط وتأسيس عائلة، وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج والبيت، غير هذا ليس لي شروط، المهم في الأول والأخير، هو التفاهم والتراضي.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة