إعــــلانات

“إل جـي” الجزائر: ابتكارات مهمة في مجال تكييف الهواء المركزي في معرض SIVECC

“إل جـي” الجزائر: ابتكارات مهمة في مجال تكييف الهواء المركزي في معرض SIVECC

تشارك شركة “إل جي إلكترونيكس” الجزائر، الرائدة عالميا في مجال الابتكار التكنولوجي. في النسخة الرابعة من المعرض الدولي للتهوية، الكهرباء. التدفئة وتكييف الهواء (SIVECC)، الذي ينظم في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة.

وبمناسبة تنظيم هذا المعرض، نظمت شركة “إل جي” اليوم بقاعة المحاضرات “دار الجزائر” بصافكس. ندوة صحفية لعرض أحدث التطورات في مجال التكييف المركزي المصمم خصيصا لتلبية متطلبات السوق الجزائرية. وذلك من خلال فريق من المهندسين الشباب الذين يقفون على مرافقة ومراقبة المشاريع خلال جميع مراحلها (من الدراسة إلى تشغيل المعدات).

كما تهدف شركة “إل جي الجزائر”، من خلال مشاركتها في هذا الحدث الإقتصادي الهام الذي يجمع كل المهنيين. في قطاع تكييف الهواء المركزي، إلى عرض تشكيلتها التي تتكون من أنظمة تكييف مختلفة.

وتشمل أنظمة التوسع المباشر، التي تلقى رواجا كبيرا لدى المؤسسات وحتى الأفراد. إضافة إلى ذلك، تم تقديم مجموعات جديدة تستجيب لتطبيقات أوسع. مثل وحدات الماء المجمد، ووحدات معالجة الهواء، الأسقف. بالإضافة إلى المعدات من نوع GHP (مضخة الحرارة الغازية). وتم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة الطاقوية، وتوفير حلول صديقة للبيئة لتدفئة وتبريد المباني.

تكييف الهواء المركزية عالية الكفاءة تتناسب تمامًا للمباني التجارية الكبيرة

وقدم ياسين خلاف، مدير قسم B2B في شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر”. وبحضور جمع كبير من مسؤولي المؤسسات والعديد من الفاعلين الاقتصاديين. بالتفاصيل حلول تكييف الهواء المركزية عالية الكفاءة التي تتناسب تمامًا للمباني التجارية الكبيرة. إضافة إلى المكاتب، الفنادق والمستشفيات وكذا مراكز التسوق. وتهدف هذه الحلول إلى مواجهة التحديات التي يفرضها المناخ والبنية التحتية في الجزائر.

وفي هذا الإطار، قال  ياسين خلاف: “تظهر حلول تكييف الهواء المركزية لدينا التزام “إل جي” المستمر. بالابتكار والاستدامة وتلبية متطلبات العملاء. نحن فخورون بتقديم هذه التكنولوجيات. المتطورة التي تستجيب على وجه الخصوص لتحديات المناخ ومتطلبات السوق الجزائرية.”

ومن بين التكنولوجيات المقدمة، تم تسليط الضوء على تقنية التدفق المتغير لسائل التبريد (VRV) من LG MULTI V 5. لقدرتها على توفير تنظيم لا مسبوق  لدرجة الحرارة. ويتكيف هذا الابتكار ديناميكيًا مع الاحتياجات المتغيرة، مما يضمن الراحة المثلى مع زيادة كفاءة الطاقة إلى الحد الأقصى، وهو مثالي للمساحات التجارية الكبيرة.

كما عرضت شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” الملتزمة دائمًا بتلبية توقعات عملائها. أيضًا حلول تكييف الهواء المركزية المخصصة للمساحات الجماعية والمنازل. وتشمل هذه المنتجات مجموعة “إل جي”.  أحادية الفصل التي تتميز بمرونتها الاستثنائية دون المساس بالأداء. هذا الحل سهل التركيب ويضمن مناخًا داخليًا مريحا كما يبقى مثاليا للمساحات الضيقة.

الحل الآخر المصمم خصيصًا لمباني المكاتب والهياكل الأخرى ذات المساحات المتعددة. التي سيتم تكييفها هو أنظمة “إل جي” متعددة الانقسام. ويقدم هذا الأخير نفسه كحل اقتصادي. نظرًا لقدرة الوحدة الخارجية على تشغيل العديد من الوحدات الداخلية، مما يوفر تنوعًا لا مثيل له وإدارة محسنة للطاقة.

أما بالنسبة لمضخات تسخين الهواء والماء من “إل جي“، فهي تمثل خطوة هامة إلى الأمام في مجال الاستدامة.

وللحصول على إدارة مثالية عن بعد، توفر “إل جي” أيضًا أنظمة تحكم متقدمة. وتتيح هذه الحلول مراقبة دقيقة وإدارة بديهية لأنظمة تكييف الهواء المركزية، مما يوفر تحكمًا كاملاً في متناول اليد.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

رابط دائم : https://nhar.tv/mKj1W
إعــــلانات
إعــــلانات