إمام مصلى وبطالون ضمن جماعة دعم وإسناد الجماعات الإرهابية في‮ ‬بومرداس

إمام مصلى وبطالون ضمن جماعة دعم وإسناد الجماعات الإرهابية في‮ ‬بومرداس

علمتالنهارمن مصادر موثوقة، أن عناصر الأمن قد أوقفت خلال الأيام الأخيرة، عددا من الأشخاص من بينهم إمام مصلى وبطالين في بلدية يسر شرق ولاية بومرداس، اتهموا بتمويل الجماعات الإرهابية بالمنطقة، وقالت ذات المصادر بأنّه وبعد تحريات معمّقة ورصد تحركات المشتبه فيهم من طرف عناصر الأمن، تم التوصل إلى أن وجود أسماء مشبوهة لها علاقة مع تنظيمات إرهابية في مناطق تابعة لإقليم البلدية.

وجاءت هذه الأخيرة بناء على معلومات مؤكدة من مصادر عليمة أخطرت عناصر الأمن بنشاط هؤلاء مع الجهات المسلحة، إلى جانب أن الموقوفين ظهر عليهم ثراء فاحش، رغم أنهم لا يمارسون أي مهنة، وتضيف أيضا بأنه ومن بين الأشخاص إمام مسجد شاليهات الحمري يزاول مهنة الإمامة بصفة غير رسمية، كونه تطوع من أجل تأدية الصلاة ورفع الآذان في بيت الله أو المصلى كما هو معروف بحي الشاليهات الحمري، وفي نفس الصدد وبعد اقتياد الموقوفين واستجوابهم، أطلق صراح واحد منهم، فيما لا يزال الآخرون رهن الحبس، خاصة الذين حسب نفس المصدر، معروفين بعلاقتهم بعناصر مسلحة، وتشير أيضا إلى أن هؤلاء الموقوفين ظهر عليهم ثراء فاحش في فترة زمنية قصيرة، رغم أنهم بطالون ومعدومي الدخل، حيث  رجحت أن سبب ثرائهم، يعود إلى تعاملهم مع العناصر الإرهابية القليلة التي لا تزال تحاول الظهور ولفت انتباه الرأي العام بعد تشديد الخناق عليها من كل المنافذ، ومنعها من تنفيذ عمليات انتحارية وتفجيرات.


التعليقات (4)

  • djazairi

    fusillez et ils n'y'aurait plus personne qui va aider ces chiens de terroristes

  • جزائري

    الإعدام لهؤلاء المرتزقة الذين يكسبون من دم الشعب.

  • ابن الشهيد

    لعنهم الله اينما وجدوا

  • dziri

    oksim bi elah ghir wchabho fi had la photos …….. fi el arede. rabi yastar menhom o ma ykadarhomch yadou had el cha3b. 1.2.3 vive l'algerie

أخبار الجزائر

حديث الشبكة