إنتشال جثة في حالة تعفن من شاطئ المركز بتيبازة
بقلم
نادية بن طاهر
تدخلت وحدة الحماية المدنية الداموس في تيبازة، صباح اليوم الأربعاء، لأجل إنتشال جثة في حالة تعفن.
وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، تم إنتشال الجثة، بالمكان المسمى شاطئ المركز ببلدية الأرهاط في دائرة الداموس.
وأشار البيان، إلى إن الجثة مجهولة الهوية، ووجدت في حالة تعفن.
هذا ولا تزال العملية متواصلة لحد الآن، يضيف البيان.
رابط دائم :
https://nhar.tv/tfvEl