إعــــلانات

إنقاذ سيدة وطفلين إثر إختناقهم بالغاز في سكيكدة

إنقاذ سيدة وطفلين إثر إختناقهم بالغاز في سكيكدة

تدخلت إسعافات الحماية المدنية في سكيكدة، أمس السبت، لأجل إسعاف 3 أشخاص، مصابين بأعراض اختناق بدائره سكيكدة.

وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، تم نقل الضحايا إلى مستشفى سكيكدة على متن سيارة اسعاف تابعة للحماية المدنية.

ويتعلق الأمر بإمرأة تبلغ من العمر 36 سنة، وطفلين “7 و6″سنوات، مصابين بضيق في التنفس بسبب إستنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء داخل الحمام.

رابط دائم : https://nhar.tv/DqgvF