إنهزام مولودية الجزائر و تعادل الشبيبتين

إنهزام مولودية الجزائر و تعادل الشبيبتين

إنهزم فريق مولودية الجزائر أمس بملعب بولوغين أمام منافسه الدائم فريق إتحاد الجزائر بنتيجة (0-3) فيما تعادل فريق شبيبة بجاية و شبيبة القبائل بنتيجة (0-0). وقد واجهت مولودية الجزائر التي تحتل المرتبة الـ07 بـ 30 نقطة خلال

مقابلة غاب عنها الجمهور ضربات كانت بمثابة صاعقة وجهها له فريق إتحاد الجزائر الذي بدأ يسترجع حيويته تدريجيا.

و سيطر فريق إتحاد الجزائر الذي يحتل المرتبة ال 5 ب 35 نقطة على المباراة بعد 15 دقيقية من بدايتها حيث فتح اللاعب دزيري بلال باب التسجيل في الدقيقة ال48 ثم تبعه اللاعب شيخ حميدي بتسجيل هدفين في الدقيقة ال 56 و  ال 64 و لم تتمكن مولودية الجزائر من ثم سوى مشاهدة الأخطاء التي ارتكبها حارس الفريق بورحلي.

و كانت المباراة التي جمعت فريقي شبيبة بجاية التي تحتل المرتبة الثالثة بـ 39 نقطة و شبيبة القبائل التي تأتي بعدها ب38 نقطة مقابلة في المستوى حيث تمكن حارس شبيبة القبائل (شاوشي) لوحده من إيقاف كل هجومات شبيبة بجاية.

و من جهة أخرى  واصل فريق شباب برج بوعريريج (المرتبة 2 و 40 ن) مسيرته وحيدا حيث أحرز الفريق لدى إستقباله فريق إتحاد الحراش ثلاثة نقاط أهلته للفوز.

و دون مشاهير و لا طبول أصبح فريق شباب برج بوعريريج آلة للفوز حيث أنه صنف نظيره لمقابلة اليوم في المرتبة 13 بـ 26 نقطة.

و بعد فوزه على فريق مولودية العلمة (المرتبة 07 ب30 نقطة) أصبح فريق جمعية الخروب (المرتبة 12 ب29 نقطة) يشعر بالمزيد من الإرتياح مثل فريق شباب بلوزداد (المرتبة ال6 ب33 نقطة) الذي فاز بفارق بسيط على فريق أولمبي الشلف (المرتبة ال07 ب30 نقطة).

و إغتنم فريق نصر حسين داي بملعب الزيوي (الجزائر)  قدوم فريق إتحاد البليدة لتحسين حصيلته من النقاط بإعتلاءه المركز ال07 ب30 نقطة بينما إحتل فريق إتحاد البليدة المركز ال16 ب21 نقطة و تليه فريق رائد القبة.

 و من جانبه  فاز فريق إتحاد عنابة على نظيره مولودية سعيدة بنتيجة 2 مقابل 0 مما أهله للتمركز في المرتبة ال07 ب30 نقطة بينما حافظ فريق سعيدة على المرتبة ال13 ب26 نقطة.

و في الأخير  تم تأجيل المقابلة التي كانت مبرمجة بين فريقي مولودية باتنة و وفاق سطيف إلى 27 أفريل 2009 حيث أن الفريق السطايفي يملك رزنامة دولية مكثفة.

بطولة القسم الأول (الجولة ال23): النتائج والهدافون

نتائج و هدافو مقابلات الجولة الـ 23 من البطولة الوطنية للقسم الأول لكرة القدم التي جرت أمس الخميس.

جمعية الخروب       1   بن شرقي د 59 

مولودية العلمة       0   

 

 ا برج بوعريريج   1  بوحربيط  د 49

 إتحاد الحراش       0

 

 شباب بلوزداد      1   ايت وعمر د 48          

 أولمبي الشلف     0

 

شبيبة بجاية         0  

شبيبة القبائل       0

 

نصر حسين داي   0      

إتحاد البليدة        0

 

إتحاد الجزائر      3   دزيري د 48  حميدي 56 و 64        

مولودية الجزائر  0

 

إتحاد عنابة        2   الهادي عادل د 26  ربيح د 41      

مولودية سعيدة   0    .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة