إياب الدور الـ 16 من كأس الاتحاد الإفريقي:استر دوالا الكامروني – شبيبة القبائل.. اليوم على الساعة 15.30

إياب الدور الـ 16 من كأس الاتحاد الإفريقي:استر دوالا الكامروني – شبيبة القبائل.. اليوم على الساعة 15.30

مهمة صعبة للكناري لكنها ليست مستحيلة

يواجه، اليوم، نادي شبيبة القبائل مضيفه نادي استر دوالا الكامروني لحساب مباراة الإياب من دور الـ 16 لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وكان الفريق الجزائري قد تعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بهدف لمثله في مواجهة أبان فيها الفريق الجزائري عن مستوى دون المتوسط بسبب نقص المنافسة التي أثرت بشكل كبير على لاعبي بطل الجزائر بالإضافة الى نقص التعداد باعتبار أن الفريق فقد بعض اللاعبين المؤهلين للمشاركة في هذه المنافسة على غرار هداف الفريق نبيل حيماني الذي فضل الالتحاق بوفاق سطيف.
ويغيب عن تشكيلة شبيبة القبائل في مباراة اليوم متوسط الميدان نسيم دحوش بسبب العقوبة، بينما يستعيد الفريق كل من المالي باري ديمبا والمهاجم نسيم أوصالح الذي تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها.
ولا تملك شبيبة القبائل اليوم بديلا عن لعب ورقة الهجوم من أجل تحقيق الفوز أو التعادل بأكثر من هدف لتجاوز عقبة الفريق الكامروني والمرور الى دور المجموعات.
وتسعى عناصر الكناري لتحقيق نتيجة إيجابية تكون بمثابة الهدية للرئيس حناشي من أجل ثنيه عن قراره بالانسحاب من الجهاز الإداري للنادي بعد تقديمه لاستقالته الى مديرية الشبيبة والرياضية لتيزي وزو بداية الأسبوع الماضي.
وأكد الحارس فوزي شاوشي أن “لقاء الإياب ضد استر دوالا سيكون مختلفا تماما. فريقنا عازم كل العزم على لعب حظوظه في التأهل، لقد كان اللقاء الودي الذي جمعنا مؤخرا بالوفاء البيضاوي (3-0) اختبارا جيدا قبل مواجهة الكامرونيين”.
من جهته، قال قائد شبيبة القبائل شريف عبد السلام إن فريقه سيتنقل الى ياوندي من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل ليس إلا، مبرزا في هذا الشأن بقوله “سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل. ليس لدينا ما نخسره. الضغط سيكون على الفريق الكامروني”.
وسيدير اللقاء ثلاثي تحكيم من كوت ديفوار تحت قيادة دو نومانديز بمساعدة بايري موسى وكوفي كابلان أما الحكم الرابع هو الكامروني غامبو عبد اللاي بينما محافظ اللقاء هو النيجيري دومينيك أونيا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة