إياب ثمن نهائي رابطة أبطال إفريقيا : شبيبة القبائل – كوتون سبور غاروا الكاميروني غدا على الساعة الـ30 : 17

إياب ثمن نهائي رابطة أبطال إفريقيا : شبيبة القبائل  – كوتون سبور غاروا الكاميروني       غدا على الساعة الـ30 : 17

الكناري مطالب بلعب ورقة الهجوم منذ البداية

تلتقي شبيبة القبائل، مساء يوم غد، بنادي كوتون سبور الكاميروني على أرضية ميدان ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو، في مباراة الإياب التي تدخل في إطار الدور ثمن النهائي من منافسة رابطة أبطال الإفريقية، حيث ستسعى الشبيبة إلى إحراز تأشيرة التأهل من خلال تدارك الفارق المسجل في الكاميرون.
وسيكون بطل الجزائر لهذا الموسم مجبرا على تدارك الهزيمة التي مني بها الفريق في مباراة الذهاب، حيث أن الشباك القبائلية تلقت ثلاثة أهداف كاملة دون أن يتمكن لاعبو الخط الأمامي من تسجيل أي هدف يمكن أن يساعدها في مباراة الغد، ما يجعله مطالبا بتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف إذا أراد المرور إلى دور المجموعات الذي يعد من أولويات الإدارة في الموسم الحالي.

الغيابات تؤرق صايب
إلا أن الغيابات العديدة التي تعاني منها تشكيلة المدرب موسى صايب قد تعقد من المهمة نوعا ما، حيث أن نبيل حيماني، هداف الفريق، سيغيب عن موعد الغد بسبب العقوبة المسلطة عليه، يضاف إليه المهاجم عدلان بن سعيد الذي يعاني من إصابة قد تحرمه من لعب المباراة يضاف إليه المدافع سفيان حركات، ما قد يؤثر على أداء التشكيلة، وهذا رغم وجود مهاجمين في المستوى بإمكانهم تعويض الغيابات على غرار ياسين أمعوش، محمد دراق وواسيو الذين عادوا مؤخرا إلى أجواء المنافسة وبإمكانهم أن يسدوا النقص المسجل.

صايب :”سنرفع التحدي رغم صعوبة المهمة”
من جهته، يرى موسى صايب، الرجل الأول في العارضة الفنية للشبيبة، أن المهمة لن تكون سهلة، لاسيما وأن فريقه مطالب بتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل من أجل تدارك الهزيمة التي مني بها الفريق في الكاميرون، مؤكدا أن فريقه قادر على رفع التحدي، من خلال التركيز على الهجومات والضغط على الخصم وعدم ترك أية فرصة للخصم القادر على تحقيق المفاجأة في أي وقت، مبديا تفاؤلا كبيرا بخصوص مستقبل فريقه في المنافسة الإفريقية، داعيا في نفس الوقت أنصار الفريق الأوفياء لتسجيل حضور قوي من أجل الوقوف إلى جانب فريقهم ودفعه نحو التأهل.

لافاني :”فارق ثلاثة أهداف سيكون في صالحنا”

من جهة أخرى، يرى دينيس لافاني، المدرب الفرنسي لنادي كوتون سبور، أن فارق الثلاثة أهداف المحقق في مباراة الذهاب سيكون مهما للغاية في تحديد المتأهل إلى دور المجموعات، مكذبا في نفس الوقت وقوف الحكم المالاوي الذي أدار مباراة الذهاب إلى جانب فريقه، متهما إياه بخلق البلبلة من أجل إيجاد الأعذار للهزيمة التي مني بها الكناري في الكاميرون.

“الكاف مستاءة من حناشي”
وكشف المدرب الفرنسي أن فريقه قام بإرسال شريط للمباراة إلى الكاف، وأكد أن الهيئة المشرفة على كرة القدم الإفريقية مستاءة جدا من تصرفات رئيس شبيبة القبائل في مباراة الذهاب، وعاد لأجواء المباراة موضحا أن الضغط سيكون كبيرا على الكناري وليس على فريقه.
للإشارة، ستجرى المباراة التي تم تقديمها إلى الساعة الـ00 : 17 تحت إدارة طاقم تحكيم تونسي يرأسه الحكم ناصري، فيما سيكون محافظ اللقاء من جنسية مغربية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة