إعــــلانات

إيداع المتهم بقتل قاصر في حي الجرف بباب الزوار الحبس المؤقت

إيداع المتهم بقتل قاصر في حي الجرف بباب الزوار الحبس المؤقت

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء، بايداع المتهم “ب.محمد نوفل” رهن الحبس الموقت على ذمة التحقيق، عن جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد، لضلوعه في جريمة قتل طفل قاصر ذو 17 بحي الجرف باب الزوار شرق العاصمة، الذي فارق الحياة متأثرا بطعنات سكين على مستوى القلب.

كما أمرت ذات الجهة القضائية، بوضع متهمة ثانية في القضية تحت نظام الرقابة القضائية، تقطن بولاية وهران غرب الوطن.

وجرى تقديم المتهم الموقوف ” ب.محمد نوفل” ذو 22 عاما، أمام نيابة المحكمة عقب الاطاحة من طرف مصالح الشرطة القضائية بالعاصمة، اثر عملية بحث وتقص لمدة اسبوع لتواجده في حالة فرار، منذ لحظة ارتكابه الجريمة.

حيث تم توقيف المتهم بولاية وهران، وهو بصدد مغادرة التراب الوطني نحو اسبانيا عبر سواحل الولاية، بعد قضائه اسبوع متخفيا بمنزل سيدة، توسط له صديقه للمبيت عندها.
كما جرى توقيف متهمة ثانية، مطلقة ام لثلاث أطفال بعاصمة الولاية، بسبب ايوائها المتهم بمنزلها باحدى الاحياء الفوضوية.
وتم سماع كلا المتهمين، في محاضر رسمية عقب تحويلهما إلى مركز الشرطة بالمقاطعة الشرقية بباب الزوار.

ثم أمام الجهات القضائية، وخلالها اعترف المتهم ” محمد نوفل” بازهاقه روح ضحيته بواسطة سكين موجها له طعنتين على مستوى الوريد الأيسر جهة القلب، بعد اختلاف بينهما حول هاتف نقال كان بحوزته، وحاول الضحية استرداده منه بالحي الذي يقطناه.
أما المتهمة الثانية فقد أنكرت بشدة علمها المسبق بأن المتهم متورط في جريمة قتل، كما أنه أوته في منزلها بعد اتصال من أحد معارفها طالبا منها ضيافته خلال زيارته لولاية وهران، كونه ليس له مكان يلجأ اليه للمبيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/GwWu3
إعــــلانات
إعــــلانات