إيدونغار مازال لم يؤهل حد الساعة:أديكو يكلف محاميا فرنسيا بالتفاوض مع الوفاق.. وسيموندي يبحث عن التشكيلة الأساسية

إيدونغار مازال لم يؤهل حد الساعة:أديكو يكلف محاميا فرنسيا بالتفاوض مع الوفاق.. وسيموندي يبحث عن التشكيلة الأساسية

تتدرب تشكيلة وفاق سطيف فوق أرضية ميدان الثامن ماي بحلته الجديدة، بتعداد مكتمل بعد التحاق الرباعي الدولي لموشية، رحو، جديات وحيماني أمسية الجمعة الفارط، ليصبح العدد 23 لاعبا بعد اندماج وسط الميدان مومن الذي اكتفى بالركض بمفرده طيلة المرحلة السابقة، رغم أن أمامه فترة أسبوعين إضافيين حتى يكون في كامل جاهزيته. وجاء هذا الحضور المكثف في نفس الوقت الذي برمج فيه المدرب سيموندي مباراة تطبيقية أشرك خلالها رباعي المنتخب الوطني طيلة اللقاء، فيما خرج جديات قبل نهاية المباراة التطبيقية بسبب مشاركته خلال 90 دقيقة أمام الإمارات الأربعاء الفارط، وهو ما سمح للمدرب الفرنسي بأخذ فكرة عن جاهزية لاعبيه قبل 48 ساعة عن موعد اللقاء الهام أمام عنابة.

اجتماع ثلاثي في الصبيحة والاجتماع الأمني في الأمسية

وفي إطار الإجراءات التنظيمية لمباراة الاثنين القادم عقد صبيحة البارحة اجتماع ثلاثي بحضور ممثل عن إدارة الوفاق وممثل عن جهاز الأمن وآخر عن شركة الحراسة، حيث تم تحديد المهام المنوطة بكل طرف وكيفية التنسيق فيما بينها لإنجاح تنظيم هذه المباراة ليعقد في نفس الأمسية البارحة الاجتماع الأمني على مستوى الولاية لوضع اللمسات الأخيرة بين كل المصالح المعنية بتنظيم هذه المباراة

التشكيلة تقيم الليلة بفندق “الكنز”

برمج المدرب سيموندي الحصة التدريبية الأخيرة لأمسية اليوم بملعب الثامن ماي، في نفس توقيت لقاء الغد، على الساعة السابعة والنصف، حيث سيوجه الدعوة إلى 18 لاعبا، إضافة إلى إيدونغار الذي تبقى الإدارة تنتظر وصول شهادة “اللاعب الدولي” الخاصة به حتى يكون مؤهلا للمباراة إلى غاية صبيحة الغد، على أن يتوجه المعنيون بحضور هذه المواجهة مباشرة إلى فندق الكنز للإقامة هناك والاستعداد الجيد للمباراة.

اللقاء ينقل مسجلا والتلفزيون ينجز روبورتاجا عن 8 ماي

ستكون فرقة التلفزيون حاضرة أمسية الاثنين من أجل نقل اللقاء على أمواج قناة الأرضية، ولكن وبسبب تصادف توقيت اللقاء مع بث النشرة الإخبارية الرئيسية للثامنة، حيث أن موعد انطلاق المواجهة على الساعة السابعة والنصف، لذلك فإن المباراة ستبث سهرة الاثنين مسجل، كما ستقوم نفس الفرقة بإنجاز روبورتاج سيتم بثه في إحدى الحصص الرياضية لنهاية الأسبوع، حول بساط الأرضية الجديد ومختلف الترميمات التي تمت في ملعب الثامن ماي على مستوى فرق غرف حفظ الملابس على وجه الخصوص.

سرار يعود البارحة.. وارتياح الاعبين

عاد الرئيس السطايفي، حكيم سرار” بمدينة سطيف البارحة، بعد أن أنهى عطلته السنوية التي قضاها بتونس. وكان سرار ساعات قبل مباشرة الإشراف على شؤون الفريق قد أطلق النار على أعضاء  المكتب الفيدرالي بسبب فضيحة رائد القبة. وسيكون سرار حاضرا على هامش لقاء اتحاد عنابة. ومن جانب آخر عبر أغلبية اللاعبين عن ارتياحهم بعد أن استجابت الإدارة لمطلبهم المتمثل في الحصول على إقامات ثنائية أو ثلاثية على أقصى تقدير عكس الموسم الفارط أين كان يوجد 4 لاعبين في كل إقامة.

الأنصار في ثاني مواجهة ودية أمام راسينغ اللبناني

في إطار استعداداته للبطولة المحلية يريد المدرب الجديد للأنصار والانجليزي توماس وضع سياسة احترافية على المدى البعيد حيث اقترح على إدارة الفريق وضع أكادمية لتكوين المواهب الشابة مع اعتماد فروع لهذه الأكاديمية في جميع محافظات لبنان تكون بمثابة الخزان الحقيقي للفريق.

أديكو يطالب بمنحة 150مليون

هذا وفي رد فعل من قبل الإفواري أديكو ريمي مارسال على الإعذارات التي وصلت إلى مقر سكناه بكوت ديفوار، قام المهاجم السابق لوفاق سطيف بتكليف محامي فرنسي بمراسلة إدارة الوفاق أمس، وطالبها بتعويض لاعبه عن منحة اللقب العربي المعتبرة بـ150 مليون، وكذلك بحرية اللاعب الذي انتهى عقده مع الفريق حسب المحامي. وقد جاء رد فعل الإدارة سريعا وراسلت المحامي بأن الحصول على المنحة العربية ليس إجباريا لأن ذلك غير موجود في العقد، ومؤكدة أن العقد المتواجد على مستوى الرابطة والاتحادية الجزائرية منذ بداية الموسم الفارط يؤكد على بقاء اللاعب مرتبطا لموسم إضافي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة