إيدونغار يغادر نهائيا إلى فرنسا،الإدارة تبعث تذاكر الكامروني وبناي و ووفد الهلال يصل غدا

إيدونغار يغادر نهائيا إلى فرنسا،الإدارة تبعث تذاكر الكامروني وبناي و ووفد الهلال يصل غدا

تستأنف تشكيلة وفاق سطيف التدريبات امسية اليوم، بملعب الثامن ماي في حدود الساعة السادسة، في اول حصة تدريبية للاعداد لمباراة العودة امام الهلال السوداني، حيث مكنت الثلاثة ايام التي ركن فيها

  •  اللاعبون للراحة رفقاء رحو من استرجاع امكاناتهم البدنية وازالة التعب والإرهاق، بعد السفرية الماراطونية لرحلة العودة، خاصةان الوفاق يركز على الجاهزية البدنية مرة اخرى لتحقيق فوز آخر علي حساب الهلا ل السوداني. ومن جهة اخرى، وبالاضافة إلىحرص سرار علي عدم سقوط لاعبيه في فخ السهولة في التعامل مع مواجهة العودة، ينتظر هذه الساعات قدوم العناصر االتي طلبهالتدعيم التشكيلة دخوله في مفاوضات مع فرق اخرى التي طلبت خدمات لاعبيه على غرار المفاوضات الجارية مع ادارة فريقالخريبطات” القطري، لتحويل بن شعيرة وزياية، والذي بلغنا ان رئيس الوفاق قد طلب مبلغ 200 ألف أورو مقابل تسريح بنشعيرة و500 ألف أورو مقابل تسريح المهاجم زياية، على ان تتكفل ادارة “الخريبطات” باقناع الثنائي. كما يدرس في الوقت نفسهعرضين قطريين وصلا إلى الوسط الهجومي جديات من فريقي الوكرة والغرافة، يذكر ان جديات قبل بالتنقل إلى فريق مدربه السابقسيموندي” الخريبطات” بدلا من حاج عيسي ليتلقي عرضين من الوكرة والغرافة. يذكر ان الاستعدادات التنظيمية قد بدأت فبعد قرارالادارة بتخفيض سعر التذاكر إلى 100دج و200دج، سيقوم المنظمون بتوزيع الأعلام الوطنية على الجمهور الحاضر بضمان علملكل مناصر. وفي نفس السياق، ستدخل القناة الراعية لهذه المنافسة “آرتي” بإعادة المفاوضات مع المدير الجديد للتلفزيون بخصوصالبث المباشر للمباراة بعد ان كانت خلال المباراة الفارطة أمام الانصار اللبناني قد بثت المباراة بمبلغ 70 ألف أورو. ”
  • مترف يوقع لموسمين اليوم وضمن القائمة الإفريقية
  • رضخ اللاعب متعدد الخدمات حسين مترف، للأمر الواقع في ظل القوانين الجديدة التي تفرض على اي لاعب التوقيع لموسمين حتىيتمكن من التاهل في فريقه، حيث سيمدد العقد اليوم  لمدة عامين بعد ان كان قد أمضى لفترة 6 اشهر، ومن المنتظر ان يصطحبكاتب الفريق معه عقد مترف الجديد إلى الرابطة الوطنية غدا لاستخراج اجازة اللاعب وتأهيله وطنيا ويدرج اسمه ضمن القائمةالاولية لعناصر الوفاق المعنية بالمنافسة الافريقية على مستوى الاتحادية الجزائرية غدا الثلاثاء. يذكر ان هذه القائمة ستحمل اسماءالعناصر غير المعنية بمغادرة الفريق خلال هذه الفترة فقط.
  • إيدونغار غادر البارحة إلى فرنسا ولن يلعب في البطولة المحلية
  • غادر التشادي سيلفا عبدالله ايدونغار أرض الوطن البارحة جوا تجاه مدينة ليون الفرنسية، بعد انتهاء مدة صلاحية التاشيرة لزوجته. وقد تدخل سرار االبارحة بنفسه لانهاء هذا الاشكال وضمان مغادرة التشادي الذي توجد بحوزته وعائلته تاشيرة دخول الاراضيالجزائرية مرة واحدة، ويتطلب عودته إلى ارض الوطن لتجديدها. وقد ذكرت مصادر مقربة من اللاعب انه من المستبعد جدا انيعود للعب في البطولة بعد فشل محاولات ضمه إلى مولودية العلمة واهلي البرج وكذلك سباب بلوزداد وقد اكد ايدونغار قبل مغادرتهانه قد وصلته اتصالات من فرق من البطولة الفرنسية.
  • الإدارة تبعث التذكرة للكامروني وللمغترب وتؤجل تذكرة البينيني عودو
  • ضمنت ادارة وفاق سطيف التحاق المهاجم الكامروني، الذي يلعب في البطولة الفرنسية وسبق له اللعب في بطولة اندونسيا والذياعتبرت صفقته بالحجم الكبير من خلال ارسال تذكرة الرحلة الجوية إلى مدينة سطيف قبل نهاية الاسبوع الحالى، وهو نفس موعدالتحاق المدافع المغترب بناي الذي حجزت له الادارة كذلك مكانا. ففي الرحلة الجوية (باريس  الجزائر) قبل نهاية الاسبوع فيما تمتأجيل بعث تذكرة البينيني عودو إلى غاية تأكده من الحصول عليها. وتؤكد مصادر مقربة من الادارة ان الكامروني امبامب ايميلالاقرب إلى الانضمام من دون الخضوع إلى الاختبارات.
  • وفد الهلال يطير أمسية اليوم إلى القاهرة ويصل غدا إلى الجزائر
  • يغادر وفد فريق الهلال السوداني الخرطوم تجاه القاهرة في الرحلة الجوية من أمسية اليوم على الساعة السادسة، بعد ان قرر مجلس الادارة في اجتماعه أمسية السبت، المشاركة ولعب كامل الحظوظ في مباراة العودة، خاصة ان مدربه البرازيلي اكد للادارة ان مجال المفاجاة يبقى مفتوحا على ان يصل الوفد إلى العاصمة الجزائرية في حدود الثالثة صباحا من الغد الثلاثاء، وبرئاسة الرئيس ارباب صلاح ادريس ويجد في انتظاره ممثلا عن ادارة وفاق سطيف. يذكر ان الهلال استرجع بعض من عناصره التي غابت عن مواجهة الذهاب مثل المدافع القوي ريتشارد الذي ألح المدرب سونتوس علي الطاقم الطبي على تكثيف العلاج لضمان مشاركته امسية الجمعة القادم.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة