إيقاف اللاعبين ماروكي و بوقجان مباراة واحدة

إيقاف اللاعبين ماروكي و بوقجان مباراة واحدة

سلطت لجنة التأديب التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم عقوبة  الإيقاف مباراة واحدة على اللاعبين الطيب ماروكي  شبيبة بجايةو خليل بوقجان شباب بلوزداد بعد طرديهما خلال لقاءات تسوية رزنامة بطولة الجزائر للرابطة المحترفة الأولى.
وكان لاعب وسط ميدان شبيبة بجاية قد طرده حكم لقاء فريقه أمام مولودية الجزائر (0-0) الذي جرى يوم 4 جانفي  بعد تلقيه بطاقتين صفراوين بينما طرد مدافع شباب بلوزداد لنفس السبب خلال لقاء فريقه أمام اتحاد الجزائر 0-0.
كما سلطت الرابطة المحترفة غرامة مالية  على اللاعبين ب 20.000 دج.
من جهة اخرى سيحرم فريق رائد القبة من خدمات لاعبيه بوسعيد رفيق و ايت على إسلام في اللقاءين المقبلين بعد العقوبة التي سلطت عليهما بعد طرديهما خلال مباراة فريقهما أمام شباب باتنة لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.  كما فرضت على اللاعبين غرامة مالية ب 50.000 دج
كما عاقبت لجنة التأديب لاعبي رائد القبة مدرو ناصر و خديس سيد احمد بمباراة واحدة لاحتجاجيهما على قرارت الحكم و فرض غرامة 20.000 دج على واحد منهما .
من ناحية أخرى عاقبت الرابطة المحترفة لاعب مولودية قسنطينة عيش بوبكر بثلاث مقابلات و غرمته بمبلغ 30.000  دج لاعتدائه على منافس فيما عوقب لاعب جمعية وهران بن مساوي هواري بمقابلتين  بسبب خطا فادح.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة