إيقاف 16 حراقا بعرض البحر بعنابة

إيقاف 16 حراقا بعرض البحر بعنابة

تم إحباط محاولة 16 مرشحا للهجرة غير الشرعية ليلة الاثنين الى الثلاثاء بعرض البحر قبالة مدينة عنابة الساحلية عندما كانوا يتأهبون بلوغ الضفة الشمالية من البحر الأبيض المتوسط على متن قارب تقليدي  حسب
ما علم اليوم الثلاثاء من الحماية المدنية.
وكان الأشخاص الموقوفون الذين تتراوح أعمارهم ما بين بين 19 و37 سنة من ولايتي عنابة وجيجل انطلقوا من شاطئ “شابوي” قبل إيقافهم بعد ثلاث ساعات من عمر هذه المغامرة الفاشلة من طرف حراس الشواطئ الذين كانوا يقومون بدورية روتينية بالمنطقة  حسب ما أوضح ذات المصدر دون أن يقدم توضيحات أخرى بشأن ظروف الإيقاف.
وأفاد ذات المصدر أن الموقوفين اقتيدوا إلى مقر المحطة الرئيسية لحراس الشواطئ حيث تم فحصهم من طرف طبيب على أن يحالوا اليوم الثلاثاء أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة.


التعليقات (1)

  • hicham

    كما يقول المثل:
    ياكلني الحوت وما يكولنيش الدود

أخبار الجزائر

حديث الشبكة