اتحاد البليدة سيواجه الموك دون شهلول وبلحسن

لتقي اتحاد البليدة اليوم بمولودية قسنطينة في إطار الدور الـ32 من كأس الجمهورية بملعب 20 أوت بالبرج، وهو كله عزم على تحقيق فوز يمكنه من التأهل إلى الدور المقبل، نظرا لرغبة مسئولي الفريق في الذهاب إلى أبعد حد ممكن في منافسة الكأس.

وستعرف مباراة اليوم إقحام زوبير زميت وسط ميدان مولودية الجزائر السابق بعد أن تم تأهيله من طرف إدارة فريقه الجديد حسبما استقيناه من محيط الفريق، وهو ما من شانه أن يساعد الطاقم الفني الذي يقوده المدرب يونس إفتسان في خياراته نظرا لإمكانيات اللاعب المعروفة.
التشكيلة البليدية ستكون محرومة من خدمات الثنائي شهلول وبلحسن المصابين، كما لم تتأكد بعد مشاركة الحارس واضح الذي يعاني من الزكام، وهو ما يشير إلى أن الحارس محمد صمادي هو الذي سيحرس شباك الاتحاد.
زعيم يعد لاعبيه بـ3 ملايين نظير الفوز
من جهة أخرى، وعد محمد زعيم رئيس الاتحاد البليدي لاعبيه بـ3 ملايين نظير الفوز أمام الموك في مباراة اليوم، وهذا من أجل تحفيزهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق التأهل، كما أنه تحدث للاعبيه مطولا وطلب منهم أن يكونوا في مستوى تطلعات الأنصار الذين يرتقب أن يتنقلوا بقوة إلى البرج.
ويعاود الاتصال بدغماني
رغم أنه عجز عن الاستفادة من خدمات المدافع رابح دغماني بسبب رفض ماليك عطية رئيس أولمبي العناصر الذي يلعب له دغماني تسريحه، إلا أن الرئيس البليدي أكد أنه سيعيد ربط الاتصالات من أجل ضم اللاعب إلى تشكيلة فريقه، لاسيما بعد أن تأكد عدم عودة المدافع مامادو الذي أكدت مصادر رسمية أنه التحق بالوداد البيضاوي المغربي
دمبري في مفكرة البليدة  
من جهة ثانية، أفادتنا مصادرنا أن المدافع السطايفي دمبري يوجد من اهتمامات الإدارة البليدية، حيث أسر الرئيس زعيم لمقربيه أنه على وشك الفوز بخدمات المدافع نظرا للعرض المغري الذي قدمه له، إلا أن ذلك مربوط بموافقة إدارة الوفاق الذي لا يبدو أنه مستعدة للتخلي عن دمبري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة