اتحاد البليدة مصمم على تحقيق الفوز رغم الغيابات

اتحاد البليدة مصمم على تحقيق الفوز رغم الغيابات

سيسعى اتحاد البليدة اليوم إلى الإطاحة بمولودية سعيدة في إطار الجولة الـ24 من بطولة القسم الوطني الأول،

وهذا من أجل تحسين مركزه في الترتيب العام وتجديد العهد مع الانتصارات لاسيما بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة. وقد حث المدرب افتسان لاعبيه على ضرورة الإطاحة بالضيوف في مباراة اليوم، خاصة وأن الفريق في حاجة ماسة إلى نقاطها الثلاث، كما أبدى اللاعبون استعدادهم لهذه المباراة، ورغبتهم في تخطي الخصم من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور اللذان سيكونان في صالحهم.
ومن المنتظر أن تعرف مباراة اليوم عودة شبيرة إلى التشكيلة الأساسية، كما ينتظر أن يعود شهلول إلى الفريق بعد مقاطعته له في الآونة الأخيرة، يضاف إليه ماروسي العائد من الإصابة، فيما سيغيب شلالي عن هذه المباراة بسبب الإصابة التي مازال يعاني منها، يضاف إليه بلعواد الذي قد يشفى من الإصابة التي يعاني منها قبل نهاية الموسم، لاسيما وأن شرع في عملية إعادة التأهيل مؤخرا.
من جهة أخرى، أفادنا مصدر مقرب من البيت البليدي أن اللاعبين طالبوا من المدرب يونس إفتسان نقل مشاغلهم إلى الرئيس محمد زعيم، بخصوص مستحقاتهم المالية المتعلقة بالشطر الثاني من منحة الإمضاء، وهذا بعد الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة أول أمس، وقد أكد لهم أنه لن يتردد في مطالبة الرئيس بها، إلا أن الرئيس زعيم حضر بعد الحصة ولم يتكلم معه أحد بخصوص قضية المستحقات.
كما أكد لنا نفس المصدر أن الإدارة لن تتقدم بأية طلب من أجل تغيير ملعب البويرة الذي من المنتظر أن يحتضن مباراة ثمن نهائي كأس الجمهورية الذي من المنتظر أن يجمع الاتحاد بشباب بلوزداد، حيث أشار أن الإدارة لن تحتج على قرار لجنة الكأس التابعة للرابطة الوطنية، كما أكد أن الفريق لن يدخر جهدا في منافسة الكأس التي أصبحت من أولوياته وأنه سيحاول الذهاب إلى أبعد حد ممكن فيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة