اتحاد البليدة يفوز أمام ڤابس، وسيواجه بنزرت : عمراني يسرح بن عامر رسميا

اتحاد البليدة يفوز أمام ڤابس، وسيواجه بنزرت : عمراني يسرح بن عامر رسميا

قام عبد القادر عمراني، القائم على العارضة الفنية لفريق اتحاد البليدة، أول أمس، بتسريح اللاعب إسحاق بن عامر، لاعب أمل بوسعادة سابقا، بسبب محدودية مستواه، حسبما أكده لنا أحد مسيري الفريق، حيث أن اللاعب شد الرحال عائدا إلى الجزائر حتى يتمكن من الالتحاق بأحد النوادي المحلية قبل انقضاء فترة إيداع الإجازات.
من جهة أخرى، تلتقي تشكيلة المدرب عمراني، اليوم، نادي بنزرت على أرضية ميدان هذا الأخير، بعد أن تلقت دعوة رسمية من قبل مسؤولي هذا الفريق، وهو ما لاقى استحسان مسؤولي النادي البليدي الذين سيتناولون وجبة العشاء رفقة نظرائهم من بنزرت.
وكان أبناء مدينة الورود قد فازوا في المباراة الودية التي جمعتهم بنادي ڤابس، أول أمس، على أرضية ميدان ملعب عين الدراهم، وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وبالرغم من هذه النتيجة، فقد ظهرت العديد من النقائص على التشكيلة البليدية لاسيما على مستوى الدفاع.
ودق افتتح المهاجم التشادي، إزيشال، باب التسجيل في الدقيقة الـ15، حين استغل الخروج العشوائي للحارس التونسي، حيث وجه كرة ساقطة خادع الجميع بتسجيله لهدف جميل. وبعد مرور ربع ساعة لعب، تمكّن نادي ڤابس من العودة في النتيجة، وانتهت المرحلة الأولى بالتعادل بهدف في كل شبكة.
المرحلة الثانية تميزت بسيطرة مطلقة للاعبي اتحاد البليدة، الذين حاولوا مرارا وتكرارا تسجيل الهدف الثاني، وتمكّنوا من ذلك بعد مرور ربع ساعة لعب عن طريق خالد فواز الذي لعب مباراة في المستوى وأبهر الجميع بمستواه المرتفع.
وعند الدقيقة الـ75، تمكّن أبناء مدينة الورود من تسجيل الهدف الثالث، فبعد أن انطلق المهاجم المغترب عبد العالي على الجناح الأيسر، رفع الكرة لتجد المهاجم نكومي جود الذي خادع الحارس التونسي بواسطة رأسية جميلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة