اتحاد البليدة يواجه البرج اليوم وسيعود إلى الجزائر غدا والمسيرون يصرون على كشاملي وعودة بن عامر ومحمدي للتشكيلة

اتحاد البليدة يواجه البرج اليوم وسيعود إلى الجزائر غدا والمسيرون يصرون على كشاملي وعودة بن عامر ومحمدي للتشكيلة

ما زالت إدارة اتحاد البليدة بقيادة محمد زعيم مصرة على التعاقد مع قادة كشاملي مدافع مولودية وهران، بعد أن تعذر على هذا الأخير الالتحاق بنادي جمعية الشلف، بعد أن كان على وشك الإمضاء لصالح النادي الشلفي، لكنه فضل العودة في الأخير إلى مسقط رأسه بالباهية حيث باشر التدريبات رفقة المولودية الوهرانية.
وسبق لنا وأن أشرنا في عددنا السابق الى أن كشاملي أكد في اتصال هاتفي معه أنه لم يقرر بعد بأي ناد سيلتحق، وأنه لا يفكر حاليا سوى في التدرب من أجل استعادة إمكانياته البدنية، وبعدها سيدرس جميع العروض التي وصلته، لاسيما العرض البليدي الذي يبدو أن مسيريه مصرون على أن يتم ترسيمه نظرا لحاجة الفريق الماسة لخدمات مدافع يملك الخبرة والتجربة اللازمتين من أجل قيادة الخط الخلفي للفريق الذي يعاني كثيرا جراء رحيل المدافع اسماعيل ديس.

المسيرون يشددون على ضرورة التعاقد مع كشاملي

وقد تأكدت رغبة أبناء مدينة الورود، أمس، لما أشار لنا أحد مسيري الفريق أن كشاملي سيكون بليديا في الموسم المقبل، وأن محمد زعيم، رئيس الفريق، عاد إلى الجزائر من أجل التعاقد مع لاعب بالمواصفات التي يتمتع بها هذا ا لأخير، وسيحاول جاهدا الفوز بخدماته، خاصة في ظل الضغط الكبير الممارس عليه من قبل الطاقم الفني الذي يشدد على ضرورة التعاقد مع مدافع محوري من الطراز الأول، وبالخصوص بعد أن ضاعت صفقة المدافع الشلفي بن عبد الرحمن الذي التحق بنادي اتحاد الحراش الصاعد الجديد إلى حظيرة القسم الوطني الأول بصفة مؤكدة ورسمية.

عمراني يستعيد بن عامر

من جهة أخرى، أكدت لنا مصادرنا الخاصة أن عبد القادر عمراني، القائم على العارضة الفنية للاتحاد البليدي، قرر استعادة إسحاق بن عامر مدافع أمل بوسعادة سابقا، والذي تم تسريحه من البليدة خلال تربص الفريق في مدينة عين الدراهم التونسية، وظل في فندق الريحانة الذي يقيم فيه الفريق منتظرا شفاعة مدربه الذي قرر الاحتفاظ به.

اللاعب مطالب بإبراز إمكانياته

وسيكون بن عامر أمام حتمية فرض نفسه خلال الأيام القليلة المقبلة، في حال ما إذا منحه الطاقم الفني فرصة إبراز قدراته الفنية والبدنية، وهذا حتى يتم الاحتفاظ به بصفة رسمية، وإلا فإنه سيكون مطالبا بإيجاد فريق خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة.

زعيم يقنع محمدي بالعودة

على صعيد ثان، أكد لنا أحد مسيري الفريق أن الرئيس زعيم يكون قد التقى المدافع، كمال محمدي، الذي تم تسريحه هو الآخر مؤخرا، وذلك بأحد فنادق مدينة عنابة، وطلب منه العودة مجددا إلى التشكيلة، وهو ما وافق عليه اللاعب الذي طلب مهلة إلى غاية يوم الخميس المقبل، نظرا لانشغاله بأسباب خاصة.

آخر مبارياته الودية اليوم أمام البرج

وستلتقي تشكيلة المدرب عمراني، اليوم، أهلي البرج في آخر المباريات الودية التي يجريها الفريق خلال فترة تواجده بمدينة عين الدراهم التونسية، وستكون الفرصة مواتية بالنسبة لعمراني لكي يمنح آخر فرصة للاعبيه من أجل إبراز قدراتهم الفنية والبدنية، ومدى استعدادهم للمنافسات بعد الفترة التي قضوها في تونس.

العودة إلى الجزائر غدا

ومن المنتظر أن يشد الوفد البليدي الرحال، يوم غد، الى أرض الوطن بعد أن استكمل تحضيراته، ليدخل مرحلة الجد، ويضع الطاقم الفني للفريق آخر اللمسات على التشكيلة قبل مباشرة المنافسات الرسمية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة