اتحاد البليدة يوم 14 جويلية بتونس : حمدون يؤجل إمضاءه إلى اليوم وعرعار مرشح لخلافة ديس

اتحاد البليدة يوم 14 جويلية بتونس : حمدون يؤجل إمضاءه إلى اليوم وعرعار مرشح لخلافة ديس

أجّل مهاجم مولودية سعيدة حمدون لقاءه برئيس اتحاد البليدة محمد زعيم الذي كان مقررا اليوم إلى الغد، حيث سيمضي على عقده رسميا مع تشكيلة أبناء مدينة الورود بعد توصله إلى شبه أرضية اتفاق مع الرجل الأول في الاتحاد محمد زعيم في وقت سابق.
وحسب ماعلمنا به من مصدر عليم، فإن المهاجم حمدون قد تعذر عليه الالتحاق بالبليدة لدواعي عائلية قاهرة، وقد أشعر الرئيس زعيم بذلك ليتفق الطرفان على الالتقاء اليوم، على أن يمضي على العقد اليوم، وفقا للاتفاق الذي حصل ما بين الرجلين. بمقابل ذلك يوجد الرئيس زعيم في مفاوضات متقدمة مع التشكيلة البليدية لتعويض الفراغ الكبير الذي تركه رحيل المدافع المحوري اسماعيل ديس. وحسب ذات المصدر، فإن عرعار قد منح موافقته المبدئية وأبعد من ذلك، فقد أبدى تحمسه الكبير لحمل ألوان الاتحاد، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تسعى الإدارة بإيعار من الطاقم الفني إلى ضبط قائمة الاستقدامات قبل نهاية الأسبوع الجاري.
ويأتي ذلك بعد أن ضبطت إدارة الاتحاد موعد التنقل إلى مركز التحضيرات بعين الدراهم التونسية لإجراء التربص التحضيري المغلق والذي سينطلق يوم 14 جويلية الجاري، على أن ينتهي يوم 30 من نفس الشهر، أي قبل أسبوع فقط من انطلاق البطولة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة