اتحاد البليدة 2 مولودية سعيدة1: البليدة تحل العقدة بدموع حزي وشهلول

اتحاد البليدة 2 مولودية سعيدة1: البليدة تحل العقدة بدموع حزي وشهلول

استطاع اتحاد البليدة أن يفك العقدة التي لازمته على ملعبه منذ بداية مرحلة العودة

حيث حقق أول انتصار على أرضية ملعب تشاكر وكان على حساب الضيف مولودية سعيدة.
المباراة كانت مهمة جدا للبليديين المطالبين بإحراز النقاط الثلاث إذا ما أرادوا ان يخرجوا نهائيا من منطقة الخطر التي دخلوها عقب الهزيمة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة وعليه فإن أبناء مدينة الورود كان شعارهم الفوز وطرد النحس خاصة إذا علمنا أنهم سجلوا ثلاث تعادلات أمام الضيوف جمعية الشلف، نصر حسين داي وشبيبة القبائل.

حزي يحقق أول هدف ويحرر الجميع
وكان بطل هذه المباراة المدافع الأيمن حزي الذي استطاع أن يمضي هدفا في وقت حساس جدا إذ تمكن من هز شباك الحارس السعيدي دحماني عندما كانت المرحلة الأولى تلفظ انفاسها محررا الجميع ولم يتمالك نفسه إلى درجة أنه ذرف الدموع من شدة الفرحة.

شهلول طمأن الجميع ورد على منتقديه
فضل المدرب افتسان الاعتماد على خدمات الكامروني أبياكور كقلب هجوم ولكنه لم يكن على حسب التوقعات ففضل الطاقم الفني استبداله بالعائد حميد شهلول الذي لم يمض على دخوله سوى دقائق حتى تمكن مضاعفة النتيجة وهو الآخر بكت عيناه لا لشيء سوى أنه رد على منتقديه خاصة ألئك الذين هددوه بالسلاح الأبيض وعاش اللاعب وضعية لا يحسد عليها ولم يتوجه إلى أي أحد ليهديه الهدف بل بقي على أرضية الميدان واكتفى بمعانقة الزملاء.

سعيدة كادت تكرر سيناريو القبائل
وكاد الزوار أن يعودوا في النتيجة خاصة وأنه لم تمض سوى دقائق عن هدف شهلول حتى قلص حمدون النتيجة مدخلا الشك في نفوس الأنصار الذين عاشوا أكثر نصف شوط على الأعصاب ولم يهدأ لهم بال حتى رأوا الحكم أوشان يطلق صفارته معلنا نهاية المباراة ليرتاح أبناء مدينة الورود ويتنفسوا الصعداء كيف لا وفريقهم قد خرج من منطقة الخطر.

افتسان: “إنه فوز معنوي”
أظن أن الفوز جاء في وقته كوننا مررنا بفترة فراغ كادت أن تدخل الشك في نفوس اللاعبين والأنصار تمكنا من إنهاء الشوط الأول متقدمين بالرغم من ركون المنافس إلى الخلف وهو ما صعب المهمة لم نتراجع إلى الخلف وسجلنا هدف ثان أعطى أكثر ثقة للاعبين وجعلنا نسير باقي المباراة بحذر بالرغم من اننا تلقينا هدفا في وقت مبكر، إنه فوز معنوي يمكننا من تسيير باقي البطولة بأكثر راحة.

حموش: “الحكم حرمنا من هدف شرعي”
فوز مستحق للبليدة وبكل روح رياضية بالرغم من أن الحكم ألغى هدفا لصالحنا أظن أنه شرعي هذا ما أثر علينا وجعلنا نرتبك قليلا، تلقينا لهدف في وقت حساس أحبط من معنويات اللاعبين وكان بإمكاننا العودة في النتيجة لو عرفنا كيف نستغل الفرص المتاحة.
 
شهلول يمضي هدفه التاسع
أمضى المهاجم شهلول هدفه الشخصي التاسع وبذلك يرتقي في سلم الترتيب إلى المركز الرابع بعد كل من حيماني، شيخ حميدي و مسعود وبذلك ينهي شهلول المعاناة التي عاشها في الآونة الأخيرة حيث لم يتمكن من هز الشباك ودخل في خلاف حاد مع الأنصار وهاهو يرد الاعتبار للفريق ولنفسه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة