اتحاد البليدة01 – أولمبي الشلف01: البليديون يضيعون فرصة تأكيد استفاقتهم

خرج أنصار إتحاد البليدة غاضبين على لاعبيهم الذين ضيعوا فرصة تأكيد صحوتهم الأخيرة،

حيث أبانوا على ضعفهم طوال التسعين دقيقة ضد الزائر أولمبي الشلف ، واكتفوا بسيطرة عشوائية لم تقلق الحارس لزرق بن فيسة .
في الشوط الأول ورغم تحكمهم في كل الكرات، إلا أن أبناء المدرب يونس إفتسان  لم يصلوا إلى مرمى الحارس الشلفي، وكانت أول محاولة في اللقاء من جانب أبناء مدينة الورود الذين أهدروا عدة كرات عن طريق الثنائي إدزنقا  شهلول .
رد فعل الأولمبي  جاء في الد 10 حيث قام المدافع مكيوي بتمرية ملمترية لبوخاري الذي وضع الكرة في شباك الحارس صمادي وبرأسية محكمة ، ثم أتت الدقيقة الخامسة و الثلاثين التي شهدت خروج قائد شلف زاوي الذي تلقى إنذار ثاني إثر خطئ ارتكبه على شهلول . بالمقابل لم يؤثر خروج زاوي على تركيز لاعبي الأولمبي حيث  حصن أشبال بلحوت دفاعهم مع الاعتماد على الكرات المرتدة عن طريق الثنائي بوخاري و سوداني اللذان أقلقا كثيرا الدفاع البليدي. وتواصل الشوط الثاني على نفس المنوال، غير أن البديل حازي استطاع أن بأرجح الكفة لصالح المحللين بعد أن نفذ تمريرة محكمة و ضعها فوق رأس شهلول معدلا النتيجة في الدقيقة الثامنة و السبعين ، وبعد هدف التعادل لم تشهد المباراة أي شيء يذكر حيث خيل للحضور أن النتيجة ترضي الطرفين .

رشيد بلحوت مدرب أولمبي الشف
” عناصري أدتا مباراة في المستوى ، ويؤسفني أن تلقى هدف بعد خطئ في المراقبة، خروج زاوي أثر كثيرا على مردود الدفاع ، و أظن أن اتحاد  البليدة لم يظهر بوجهه المعتاد ، وحسب رأي فإن زاوي لا يستحق الطرد لكنني أحترم قرارات الحكم ، و حسب رأي فإن لولا هذا الطرد لكان بمكاننا الفوز ”    

يونس إفتسان مدرب إتحاد البليدة
” اللاعبون بذلوا جهدا كبيرا في العودة بنتيجة إيجابية، غير أننا أضعنا نقطة مهمة على ميداننا و يجب علينا أن نراجع أنفسنا في أقرب وقت “.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة