اتحاد الحراش – مولودية العلمة : “الصفراء” تريد قهر البابية

اتحاد الحراش – مولودية العلمة : “الصفراء” تريد قهر البابية

يستقبل اتحاد الحراش عشية اليوم، بملعبه وأمام أنصاره، خصما يعرفه جيدا حيث كانا ينشطان معا في بطولة القسم الوطني الثاني، مولودية العلمة. وسيسعى أبناء شارف إلى استغلال المرحلة الصعبة التي مر بها المنافس قبل أسبوع ليتغلبوا عليه، وبالتالي انتزاع ٣ نقاط ثمينة ستساعد الفريق على تحسين مركزه في الترتيب العام. ويبدو أن فترة الراحة القصيرة التي استفادت منها أندية القسم الوطني الأول استغلت كما ينبغي من طرف رفقاء الهداف صايبي الذين حضروا بشكل جيد لمواجهة البابية من خلال البرنامج الذي حدده المدرب الذي ركز كثيرا على الجانب التكتيكي من أجل تحديد التشكيلة الأساسية التي ستدخل لقاء اليوم. وبالنسبة لتعداد الفريق فإنه سيشهد غياب المهاجم سواكير المعاقب، كما أن مشاركة حمزة ڤسوم ليست مؤكدة بفعل استمرار الآلام على مستوى الكاحل، لكن المدرب شارف يمكنه الاعتماد علي نايلي في وسط الميدان بعد أن تعافى من إصابته، كما أن قريش يوجد في أحسن أحواله ولديه حظوظ كبيرة للمشاركة كأساسي في منصب “ليبيرو”. ومن المنتظر أن يكون حضور الكواسر كالعادة قويا من أجل مساندة اللاعبين ودفعهم إلى الفوز رغم الحرارة السائدة هذه الأيام وكذا تأثير عامل الصيام.

قريش: “الفوز ضروري”

وحسب قريش عدلان فإنه جاهز للعب هذه المقابلة رغم أنه يحترم في جميع الحالات اختيارات المدرب، “أنا جاهز نفسيا وبدنيا للمشاركة في مواجهة عشية اليوم. لقد عملنا جيدا طيلة الأسبوع الماضي حتى نكون في أحسن أحوالنا. بالنسبة للمقابلة فإنها ستكون بدون شك صعبة لأن الخصم سيأتي من أجل انتزاع نقطة التعادل على الأقل، لكننا سنرمي بكل ثقلنا لتحقيق الانتصار، خاصة وأننا سنلعب بملعبنا وأمام جمهورنا الذي لن يرضى إلا بالفوز. أتمنى بلوغ هدفنا وإسعاد أنصارنا”، قال اللاعب السابق لمولودية قسنطينة.

آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بالتعادل

آخر مباراة جمعت بين اتحاد الحراش ومولودية العلمة كانت في الموسم الماضي عندما كان الفريقان ينشطان في القسم الثاني، حيث انتهى لقاء مرحلة العودة بين الفريقين بالتعادل الأبيض بملعب الحراش.

فرحات قد يعوض سواكير

من المحتمل جدا أن يقحم المدرب شارف، المهاجم فرحات وليد في التشكيلة الأساسية للفريق ضد مولودية العلمة، خلفا للمهاجم سواكير هشام الذي عاقبتهالرابطة الوطنية بـ٥ لقاءات بسبب شتمه للحكم الذي أدار مقابلة اتحاد الحراش مع شبيبة بجاية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة