اتحاد الحراش…ڤسوم يصاب ونايلي يتعافى

اتحاد الحراش…ڤسوم يصاب ونايلي يتعافى

يواصل اتحاد الحراش تدريباته بجدية تحسبا للموعد الهام الذي ينتظر الفريق هذا الخميس، عندما يلاقي ضيفه مولودية العلمة لحساب الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الأول.
وقد تميزت الحصة التدريبية التي أجريت عشية الأحد بحضور جميع العناصر باستثناء فاسي الذي مازال تحت المراقبة الطبية، بسبب بعض الآلام على مستوى الركبة، لكن المفاجأة جاءت من مسترجع الكرات وصاحب النفس الطويل، بلال نايلي الذي تدرب بصفة عادية رغم أن الجميع كان يتوقع أن إصابته في الكعب خطيرة وستمنعه من خوض مواجهة العلمة، لكنه تعافى بسرعة وأبدى استعدادا كبيرا للعب، وهو الأمر الذي ارتاح له الطاقم الفني للاتحاد بالنظر لقيمة هذا اللاعب.
بالمقابل فإن المهاجم الممتاز أصيب على مستوى  الكاحل، وهو الأمر الذي منعه من إكمال الحصة التدريبية بسبب الآلام التي يعاني منها، ومن المنتظر أن يخضع للعلاج المكثف من قبل مدلك الفريق لمعرفة رد فعل اللاعب. أما إذا تواصلت المشكلة فإنه سيضطر للقيام بكشف طبي معمق لمعرفة نوعية الإصابة. وتبقى على كل حال مشاركة ڤسوم ضد العلمة غير مؤكدة لحد الآن.
وعلى صعيد آخر، فإن الاتحاد أجرى عشية أمس بملعب الحراش، مباراة تطبيقية ضد نادي يسر الذي ينشط في القسم الجهوي الثالث، سمحت للطاقم الفني لاتحاد الحراش بتحضير الخطة التي سيلعب بها يوم الخميس أمام أما البابية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة