اتحاد العاصمة مصمم على التدارك…اختبار خاص لشباب بلوزداد في أول داربي عاصمي

اتحاد العاصمة مصمم على التدارك…اختبار خاص لشباب بلوزداد في أول داربي عاصمي

يستقبل شباب بلوزداد، اليوم، جاره اتحاد العاصمة بملعب 20 أوت في إطار الجولة الثالثة من بطولة القسم الوطني الأول، في مباراة محلية عاصمية تعد بالكثير سيحاول من خلالها كل فريق أن يخرج بأحسن نتيجة إيجابية ممكنة.
وستكون الأفضلية في مباراة اليوم لصالح أبناء العقيبة بحكم أنهم سيلعبون داخل قواعدهم، وأمام أنصارهم الأوفياء الذين ينتظر أن يسجلوا حضورا قويا من أجل الوقوف إلى جانب فريقهم، لاسيما وأن الشباب يحتل المركز الأول لحد الآن بعد مرور جولتين من بداية البطولة الوطنية.
أول امتحان حقيقي بالنسبة للشباب
أبناء المدرب محمد حنكوش يعرفون جيدا ما ينتظرهم، كما أنهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لاسيما وأن الجميع ينتظر الوجه الذي سيظهر به الفريق في هذه المباراة بالذات، حيث يعتبرها المتتبعون امتحانا حقيقيا بالنسبة لأصحاب الأرض، المطالبين بتأكيد الوجه الطيب الذي ظهروا به في المقابلتين اللتين لعبوهما قبل اليوم.

آيت وعمر مؤهل وسيشارك

وستعرف مباراة اليوم عودة حمزة آيت وعمر الذي تم تأهيله بشكل رسمي حسبما علمناه من محيط الفريق، حيث أن اللاعب سيتمكن من الظهور بألوان الشباب لأول مرة منذ ما يقارب الستة أشهر، بعد أن وصلت أوراق خروجه من الفيفا كونه تحصل على ورقة تسريحه من الاتحادية الفنلندية لكرة القدم.
برڤيڤة وفنير لن يلعبا
إلا أن الغيابات التي تعاني منها التشكيلة البلوزدادية قد تعقد من المهمة نوعا ما، فالمهاجمين حميد برڤيڤة وحسين فنير لم يتعافيا بعد من الإصابتين اللتين ما زالا يعانيان منها، والتي حرمتهما من الظهور بألوان الشباب منذ بداية البطولة الوطنية.

الاتحاد من أجل التدارك

من جهة أخرى، يدخل لاعبو اتحاد العاصمة مباراة اليوم وهم مصممون على رفع التحدي للعودة إلى الديار بأحسن نتيجة إيجابية ممكنة، من أجل تدارك التعثرين اللذين فرضا عليهما، وبالخصوص التعادل الذي فرض على الفريق من طرف شبيبة القبائل، والذي لم يكن منتظرا من طرف الجميع.
ويبدي أبناء المدرب أوسكار فيلوني رغبة ملحة في تحقيق نتيجة إيجابية في أول داربي يلعبونه هذا الموسم، رغم أنهم يدركون جيدا أن المهمة لن تكون سهلة أمام خصم يعرفون أنه مصمم على عدم تفويت فرصة اللعب على أرضية ميدانه وأمام أنصاره.

حسني وغازي غائبان، وديارا قد يشارك

وتدخل تشكيلة الاتحاد مباراة اليوم محرومة من خدمات الثنائي كريم غازي المصاب، والعربي حسني الذي طرد في المباراة الأخيرة التي لعبها الفريق، ما سيحرمه من هذه المواجهة آليا ما سيجعل الطاقم الفني للفريق مطالبا بإيجاد الحلول البديلة لهذه الغيابات.
تأهيل ديارا، متوسط الميدان المالي، في صفوف الاتحاد من شأنه أن يكون في مصلحة فيلوني مدرب الفريق، حيث أنه من شأنه أن يعوض غياب غازي لاسيما وأنه أظهر جاهزية كبيرة تجعله مؤهلا لكي يدخل في مباراة اليوم كأساسي.
وسيشرف على إدارة مباراة اليوم الحكم بومعزة، بمساعدة كل من فداوي وسعدي، فيما سيكون بوعلي محافظا للقاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة