اتحاد العاصمة يراهن على تدعيمات نوعية

اتحاد العاصمة يراهن على تدعيمات نوعية

يقترب الظهير الأيمن لجمعية الخروب، رماشي، من الانضمام رسميا الى تشكيلة “سوسطارة” بعد أن أعطى هذا الأخير موافقته النهائية لحمل ألوان ذوي الزي الأسود والأحمر، على أن يمضي رسميا قبل نهاية الأسبوع خاصة بعد أن تلقى ضمانات من قبل إدارة ناديه بمنحه أوراق تسريحه.

في مقابل ذلك، ومثلما أوردناه في عددنا السابق عن عودة وشيكة للمدافع سليم عريبي الى صفوف الاتحاد، فصل هذا الأخير في الأمر وقرر الانضمام مجددا الى الاتحاد على أن يمضي هو الآخر قبل نهاية الأسبوع الجاري خاصة وأن إدارة ناديه فريق شباب باتنة قد وافقت على منحه أوراق تسريحه بالرغم من حاجتها الماسة إليه، غير أن إدارة “الكاب” أبت إلا النزول عند رغبة لاعبها الذي حنّ للعودة مجددا الى سوسطارة.
 
 قائمة المسرحين ستضبط بعد موعد سوريا
 لم يتم بعد الى حد الآن تحديد القائمة النهائية للأسماء التي سيتم تسريحها، حيث فضل الطاقم الفني بالتشاور مع الإدارة إرجاء ضبطها الى غاية العودة من سفرية سوريا نهاية هذا الأسبوع على أن يتم الإعلان عنها مع بداية الأسبوع المقبل ومن المنتظر أن لا تحمل القائمة أية مفاجآت عدا الأسماء المتداولة على شاكلة ماني، بوسفيان، مبارك.. وأسماء أخرى.

الطليعة يسجل أول انهزام له في البطولة السورية
سجل منافس الاتحاد المقبل برسم دوري المجموعات من منافسة كأس رابطة الأبطال العربية، نادي الطليعة السوري، أول هزيمة له في الدوري المحلي السوري أمام نادي الاتحاد بنتيجة هدفين دون مقابل، وهي الهزيمة التي سيعمل الاتحاد على استغلالها لصالحه، بالتركيز على الجانب البسيكولوجي للاعبي الطليعة.
 
ماني يواصل المقاطعة والبرج في أحسن رواق
يواصل المهاجم، ماني، مقاطعته للفريق احتجاجا منه على وضعه كاحتياطي في التشكيلة، حيث يكون هذا الأخير قد قرر العودة مجددا إلى فريقه السابق أهلي البرج بعد توصله الى أرضية اتفاق مع رئيس النادي عيدل. وقد استثنى الطاقم الفني ماني من قائمة الـ 02 لاعبا التي سافرت الى سوريا أمس.
 
أكسوح “المستقبل للشبان في الاتحاد”
 تمكّن الرئيس سعيد عليق من إقناع مدربه مصطفى أكسوح بالعدول عن قرار المغادرة، حيث قاد هذا الأخير التشكيلة التي انتقلت أمس الى سوريا. وفي تصريح مقتضب له أكد هذا الأخير أن رهانه سيكون على الشبان في حال بقائه على رأس العارضة الفنية لتشكيلة “سوسطارة”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة