اتحاد العاصمة ينهي تربصه الأسبوعي وعليق يعد فرقاني بتسوية المستحقات قريبا

اتحاد العاصمة ينهي تربصه الأسبوعي وعليق يعد فرقاني بتسوية المستحقات قريبا

كشف لنا مصدر مقرب من إدارة فريق اتحاد العاصمة، أن رئيس النادي، سعيد عليق، خلال اجتماع جمعه مع القائم على العارضة الفنية علي فرقاني،

وعده بتسوية مشكل المنح المالية العالقة للاعبين، وذلك لما له من وقع  إيجابي سيكون على معنويات عناصره التي هي بأمس الحاجة إلى هذا الدعم في هذا الوقت بالذات.
 وبدا القائم على العارضة الفنية لتشكيلة سوسطارة علي فرقاني متفائلا بالوجه الجديد الذي سيظهر عليه الفريق في المباراة المقبلة أمام مولودية وهران، انطلاقا من الرد الإيجابي للاعبين خلال التربص التحضيري الأسبوعي الذي أجراه الفريق على مدار يومين كاملين، انتهى أمس، والذي ركز من خلاله الطاقم الفني علي الجانب البسيكولوجي الذي أخذ حصة الأسد على اعتبار الحالة المعنوية المتدهورة للاعبين بعد سلسلة النتائج السلبية المسجلة مؤخرًا.
 
مونشاري وخوالد معاقبان بعد لقاء “الحمراوة”
ستلعب تشكيلة “سوسطارة” مباراتها القادمة أمام فريق مولودية وهران محرومة من خدمات كل من المدافع مونشاري وكذا وسط الميدان خوالد بفعل العقوبة الآلية المسلطة عليهما بعد تلقي كل منهما إنذارا ثالثا في آخر لقاء أمام اتحاد عنابة.
 
دزيري وبورحلي مصابان
كما سيغيب عن التشكيلة كل من صانع الألعاب بلال دزيري وكذا المهاجم يسعد بورحلي بسبب عدم تماثلهما نهائيا للشفاء، وتأكد عدم مشاركتهما أمام “الحمراوة” حيث لم يباشر المهاجم يسعد بورحلي التدريبات مع الفريق بعد.
 
أدريانو سيكون ضمن الـ18 أمام وهران
من جهة أخرى، بلغنا من ذات  المصدر، أن المدرب علي فرقاني يفكر في إشراك الماهجم الدولي لجزر رأس الأخضر، أدريانو، في أول ظهور رسمي أمام مولودية وهران، خاصة بعد الجاهزية الكبيرة التي أظهرها هذا الأخير خلال فترة التربص وهو ماقد يجلعه ضمن قائمة الـ 18.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة