اتحاد العاصمة 01 وفاق سطيف 0: آشيو ينقذ الاتحاد من التعادل السلبي

حقق اتحاد العاصمة فوزا صعبا في المباراة التي جمعته مساء أمس بوفاق سطيف على أرضية ميدان ملعب عمر حمادي ببولوغين والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد حمل توقيع المهاجم حسين آشيو.

وقد انتهت المرحلة الأولى بالتعادل السلبي، ولم تعرف فرصا كثيرة نظرا للتخوف الكبير الذي كان باديا على التشكيلتين، حيث كانت الفرص القليلة التي سجلت في هذا الشوط عقيمة وبعيدة عن المستوى المطلوب في مثل هذه المواجهات.
وانتظر أنصار الفريقين كثيرا ليشاهدوا بعض الفرص، على غرار تلك التي أتيحت لطويل الذي وجه قذفة كانت في أحضان الحارس شويح، رد عليه بن طيب الذي ضيع فرصة من ذهب كونه لم يتمكن من التحكم في الكرة، ومرر زياية الكرة لطويل الذي سدد مرة أخرى نحو الشباك لكن المدافع علي ريال حولها إلى الركنية، وكاد آيت علي أن يفتح باب التسجيل بعد التميريرة التي تلقاها من زميله عمور إلا أن كرته مرت جانبية، قبل أن يضيع زياية آخر فرصة في هذه المرحلة.
وبالرغم من أول فرصة في الشوط الثاني كانت لصالح أبناء سوسطارة، عن طريق بن طيب الذي تلقى فتحة وحول الكرة نحو المرمى لكن فراجي كان لها بالمرصاد، إلا ان لاعبي الوفاق دخلوا مصممين على افتكاك نتيجة إيجابية لاسيما وأنهم ضغطوا على الدفاع العاصمي كثيرا.
هدف المباراة الوحيد سجله حسين آشيو في الدقيقة الـ80 من مخالفة مباشرة من بعيد تمكن من خلالها من مخادعة الحارس فراجي والدفاع السطايفي، الذي رد بفتحة أديكو ورأسية زياية التي مرت فوق إطار مرمى الحارس شويح بقليل، وتواصلت محاولات السطايفية إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة بنتيجة هدف دون رد لصالح الاتحاد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة