اتحاد عنابة يختبر صلابته امام اتحاد الجزائر

اتحاد عنابة يختبر صلابته امام اتحاد الجزائر

ستكون الفرصة سانحة

امام رائد البطولة الوطنية  فريق مولودية الجزائر لتدعيم مركزه في الريادة عند استقباله جمعية الخروب  فيما سيكون اتحاد عنابة امام اختبار حقيقي في مواجهته لاصحاب الزي الاحمر و الاسود بمناسبة اقامة الجولة العاشرة من بطولة القسم الاول لكرة القدم المقررة مقابلاتها يومي الجمعة و السبت.

فرفاق الحاج بوقاش المتعثرين في المقابلة المحلية التي جمعتهم بالجار اتحاد الجزائر (0-0), بعد سلسلة من الانتصارات  سيكونون هذه المرة على موعد بفرصة  حقيقية لتجديد العهد معىالانتصارات في المقابلة التي سيستقبلون فيها فريق جمعية الخروب الذي يحتل المركز ال15 بمجموع (9 نقاط).

فمن المتوقع ان لا يجد فريق مولودية الجزائري صعوبة كبيرة- بملعبه وامام جمهوره- لاجتياز عقبة الضيف الخروبي, رغم ان هذا الاخير سجل استفاقة نوعية بعد انتصاره على الوصيف السابق اتحاد الحراش ب(1 -0).

اما فريق اتحاد عنابة  فقد نجح في لعب ثماني (8)مقابلات دون انهزام الامر, الذي يجعل منافسه في هذه الجولة اتحاد الجزائر يحسب له الف حساب, وسيكون دون شك امام اختبار صعب في السفرية التي تقوده الى عنابة.

فابناء المدرب عبد القادر عمراني لا يريدون باي حال من الاحوال الابتعاد عن الرائد ملودية الجزائر, خاصة وانهم سيلعبون بميدانهم لكن دون مساندة انصارهم بسبب عقوبة اللعب دون جمهور.

من جهته, يتعين على فريق اتحاد الحراش, الذي انهزم الجولة الماضية امام جمعية الخورب, التحرك السريع وتدارك الامر في المقابلة التي تجمعه بقواعده مع شبيبة بجاية, التي يبدو انها وجدت توازنها النسبي بعد قدم المدرب جمال مناد.

ويتعين على الفريق الحراشي الذي تراجع الى المركز الثالث, الفوز بهذه المقابلة لكي لا تتزعزع ثقة مناصريه فيه. وستكون الحظوظ متكافئة في هذه المقابلة, خاصة وان الفريق البجاوي يحرص على تواصل وتيرته الايجابية.

اما الصاعد الجديد, فريق مولودية وهران المنعش بانتصاراته المتتالية الثلاثة, فسيقوم هذه المرة بتنقل صعب الى باتنة لمواجهة الشباب المحلي المطالب بتحقيق نتيجة ايجابية بعد هزيمتين متاتاليتين  منها واحدة داخل الديار امام مولودية الجزائري ب(1-2) .

ففريق منطقة الاوراس  الذي يقبع في المركز ال14 برصيد 9 نقاط  سيكون مجبرا على اجتياز عقبة مولودية وهران من اجل استعادة ثقة انصاره, التي  تزعزعت في الاونة الاخيرة.

اما شباب باتنة (المركز التاسع ب11 نقطة)  فيتعيين عليه البحث عن الطريقة الناجعة لاجتياز عقبة الفريق التلمساني, خاصة وانه سيلعب هذه المقابلة دون دعم جمهوره.

اما فريق أولمبي الشلف  المتواجد في منطقة الخطر, فسوف لن يكون امامه مجالا للخطأ بقواعده امام شباب بلوزداد, الذي سوف لن يتنقل الى ملعب رقاز بثوب الضحية.

من جهته, سيحاول فريق شبيبة القبائل, الذي سجل نتائج محتشمة منذ بداية الموسم (المركز العاشر ب11 نقطة), فسيجدد العهد بملاقاة جمهوره في المقابلة التي سيستقبل فيها مولودية العلمة القادرة على تهديد التشكيلة القبائلية.

اما فريق نصر حسين داي, الذي يحتل المركز ال16 برصيد 8 نقاط  فسيتعين عليه توخي الحذر امام تشكيلة وفاق سطيف المدعومة معنويا بتاهلها مؤخرا الى نهائي كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وفي الاخير  تبقى المقابلة التي تجمع بين اتحاد البليدة و مولودية باتنة  مثيرة ومشوقة, ستجمع ببين تشكيلتين حريصتين على الفوز بنقاطها  للابتعاد عن مؤخرة الترتيب

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة