اتحاد عنابة ينهزم وديا أمام المنستير التونسي : بوشريط يصاب وبوداود يحول على مجلس التأديب

اتحاد عنابة ينهزم وديا أمام المنستير التونسي : بوشريط يصاب وبوداود يحول على مجلس التأديب

تذوق اتحاد عنابة طعم الهزيمة في أول مباراة ودية يجريها الفريق، خلال التربص المغلق الذي يجريه في مدينة عين الدراهم التونسية، حيث انتهت المباراة التي جمعته بنادي المنستير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وأجمع جميع من تتبع المباراة الودية أن أبناء بونة لم يقدموا مستوى كبيرا، بل لم يصلوا إلى تطلعات الأنصار الذين يحلمون بفريق كبير نظرا للاستقدامات التي قامت بها الإدارة، والتي تمكن من خلالها الفريق من الحصول على خدمات أبرز لاعبي البطولة الوطنية.

بوشريط يصاب في الكاحل

شهدت مباراة أمس الأول إصابة العائد إلى الفريق بوشريط، وبالرغم من التخوف الكبير الذي أبداه اللاعب، إلا أن الطاقم الفني طمأن الجميع. وأكد أن اللاعب سيكون جاهزا خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المنتظر أن يشارك في المباريات الودية التي من المرتقب أن يجريها الفريق خلال فترة تربصه بمدينة عين الدراهم التونسية.  

بوداود يطرد بعد اعتدائه على الحكم المباراة

وعرفت نفس المباراة الودية لقطة أقل ما يمكن أن يقال عنها إنها بعيدة عن مجال الرياضة بصفة عامة وبكرة القدم بصفة خاصة، وهذا لما قام اللاعب بوداود بالاعتداء على الحكم الذي أدار المباراة، ما دفع بهذا الأخير إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب وطرده من أرضية الميدان.

نحو إحالته على المجلس التأديبي

وقد أكد لنا أحد المصادر المقربة من إدارة الفريق أن اللاعب بوداود سيحول إلى المجلس التأديبي، لاسيما وأن المدرب بلحوت شخصيا أبدى استياءه من التصرف الذي قام به والذي يجعل الرجل الأول في العارضة الفنية للفريق مطالبا بفرض الانضباط على التشكيلة.  

تحيز واضح للحكم التونسي

أكد جميع من تتبع هذه المباراة الودية أن الحكم التونسي الذي أدارها كان متحيزا وبشكل مفضوح للمنستير، لاسيما بعد أن منح النادي ضربة جزاء أجمع الجميع أنها خيالية، فيما حرم أبناء بونة من ضربة جزاء كانت تبدو شرعية.

مواجهة جندوبة اليوم والترجي غدا

وسيلتقي أبناء المدرب بلحوت، اليوم، مع نادي جندوبة من الدرجة التونسية الأولى، في مباراة ودية ثانية، فيما سيواجه نادي الترجي التونسي في ثالث مبارياته الودية التي يسعى من خلالها بلحوت إلى رسم معالم التشكيلة الأساسية التي ستحمل ألوان الفريق الموسم المقبل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة