إعــــلانات

اتصالات الجزائر .. انترنيت “إيدوم” تصل إلى 1 تيرا

اتصالات الجزائر .. انترنيت “إيدوم” تصل إلى 1 تيرا

أطلقت اتصالات الجزائر عروضا جديدة للجيل الرابع “إيدوم” (Idoom 4G LTE) بأسعار ومزايا استثنائية. حيث تتيح للمشتركين الاستفادة من أحجام انترنت أكبر وسرعة عالية، تصل إلى 1 تيرا، حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان للمؤسسة.

كما أوضح بيان الشركة أن العروض انطلقت امس الاثنين، حيث “يستفيد المكتتبون الجدد من عرض 4G LTE  من جهاز مودم 4G”. مع “حجم انترنت يقدر بـ150 جيغا بدلا من 30 جيغا بسعر 4500 دج”.

وتابع البيان أنه علاوة على ذلك يستفيد الزبائن الذين يملكون جهاز مودم 4G والراغبون في اقتناء شريحة “سيم” فقط من “حجم انترنت يقدر بـ10 جيغا صالح لمدة 10 أيام، إضافة إلى مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت وشبكة Idoom 4GLTE بسعر 200 دج فقط”. كما تقترح المؤسسة “تعبئات قليلة التكلفة تتراوح قيمتها ما بين 100 دج و500 دج”.

كما تتيح جميع عمليات التعبئة الاستفادة من “أحجام انترنت أكبر إضافة إلى عديد المزايا الأخرى. حيث تمنح التعبئة فئة 1000 دج للزبون حجم انترنت يقدر بـ40 جيغا بدلا من 20 جيغا. في حين أن التعبئة فئة 2500 دج تمنح للزبون حجم أنترنت قدره 300 جيغا عوض 50 جيغا”. بينما “التعبئة فئة 3500 دج تمكن الزبون من الحصول على حجم أنترنت يقدر بـ450 جيغا بدلا من 70 جيغا”.

اتصالات الجزائر: هذا جديد العرض

وأوضح البيان أن جديد العرض يتمثل في أن الزبون بـ”إمكانه إجراء عملية التعبئة بقيمة 1500 دج حيث يتحصل على حجم انترنت قدره 150 جيغا”. و”مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت المحلي والوطني تضاف إليها 1000 دج رصيد مكالمات نحو الهاتف النقال”. مع “نفاذ غير محدود إلى شبكة الانترنت بعد استنفاذ قيمة التعبئة”.

كما تمنح اتصالات الجزائر “إمكانية الاتصال بالانترنت بحجم انترنت يقدر بـ1 تيرا ليستفيد منه جميع أفراد العائلة”. مشيرة إلى أنه “من خلال اقتناء بطاقة التعبئة فئة 6500 دينار، الزبون يستفيد من انترنت غير مسبوق قدره 1 تيرا بدلا من 140 جيغا”. “صالح لمدة 6 أشهر بدلا من شهر 1”. إلى جانب “مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت، شبكة”.  Idoom 4GLTE علاوة “على 2000 دج رصيد مكالمات نحو الهاتف النقال ونفاذ غير محدود للأنترنت بعد استهلاك الحجم الممنوح”.

وخلص البيان إلى أنه بالإمكان الاطلاع على مختلف التفاصيل المتعلقة بهذه العروض عبر الموقع الإلكتروني ( www.algerietelecom.dz ).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/U8TE5
إعــــلانات
إعــــلانات