احتجاج للمحامين بعد اعتداء على زميلهم من طرف‮ ''‬مجنون‮'' ‬في‮ ‬المسيلة

احتجاج للمحامين بعد اعتداء على زميلهم من طرف‮ ''‬مجنون‮'' ‬في‮ ‬المسيلة

أجريت خبرة قضائية على شاب من مدينة المسيلة متابع بتهمة الإعتداء و الإهانة والضرب التي تعرض لها محامي، وهي الوقائع التي شهدتها جلسة الغرفة الجزائية بمجلس قضاء المسيلة الشهر المنصرم، وأحيل المتهم بشأنها على ذات المحكمة لمتابعته بجنحة الإهانة عن طريق التلبس، وتم عرضه على طبيب نفسانيوقد نظم أصحاب الجبة السوداء وقفة احتجاجية أمام مقر محكمة المسيلة، للتعبير عن استنكارهم لما تعرض له زميلهم من اعتداء وإهانة بالضرب من قبل أحد المواطنين، تقرير الخبرة المنجزة من طرف طبيب مختص، أكد بأن المعني بالأمر مصاب باضطرابات عقليةمختل عقليا، وعلى إثرها تم إصدار حكم بإحالته على مستشفى الأمراض العقلية بعين عباسة بولاية سطيف.


التعليقات (1)

  • abdelkarim

    كما يقول المثل كما تدين تدان زميل هذا المحامي ضرب الصحا****ة غلاش انتوما مادرتوش كيما هما و تديرو وقفة احتجاجية على هذا التصرف

أخبار الجزائر

حديث الشبكة