احترازات الحراش غير شرعية

كشف مصدر مسؤول من الرابطة الوطنية، أن الاحترازات التي

 

 قدمتها الحراش على لاعب المولودية بينيي غير مؤسسة، كون أن اللاعب يلعب بإجازة سليمة غير مزورة، وهو ما سيقطع الطريق أمام إدارة العايب التي كانت تأمل في الفوز على المولودية بالبساط الأخضر . إلى ذلك، تقدمت إدارة الاتحاد إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم بطلب تأجيل مواجهتها أمام اتحاد عنابة إلى يوم الجمعة بدل الخميس، بسبب تعب لاعبيها الذين نشطوا أربعة لقاءات في ظرف 10 أيام.

ويرتقب أن تجيب الرابطة الوطنية على إدارة اتحاد الحراش بالإيجاب، خاصة وان العديد من الفرق سبق لها وأن أجلت تواريخ لعب مبارياتها بـ24 ساعة في الآونة الأخيرة.

وقد عبر الكثير من اللاعبين عن تعب شديد جراء اللقاءات الماراطونية التي لعبها الفريق في المدة الأخيرة، والتي أثرت كثيرا على تشكيلة الحراش التي أظهرت نقصا بدنيا كبيرا في مواجهة أول أمس أمام مولودية الجزائر.

وإضافة إلى النقص البدني، فإن غياب المدرب بوعلام شارف أثر أيضا على معنويات اللاعبين الذين ظهروا، وكأنهم تائهون فوق أرضية الميدان .

ويعود اليوم رفقاء سواكير إلى جو التدريبات تحت قيادة بوعلام شارف الذي عاد أمس من مسقط رأسه بعين الدفلى، بعد أن حضر مراسيم دفن أمه . وكان مساعد المدرب بن عمر منح التشكيلة راحة أمس، على أن تكون العودة صبيحة اليوم إلى أجواء التدريبات تحضيرا لمواجهة عنابة غدا أو بعد الغد بدون جمهور، ويرى الجميع في الحراش، أنه لا خيار لرفقاء بن عبد الرحمان غير الفوز بالنقاط الثلاث للخروج من منطقة الخطر.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة