احتفلت أمس باليوم العالمي لحرية التعبير في أجواء مميزة :النهار تجدد التأكيد على خدمة القارئ والابتعاد عن المزايدات السياسية

احتفلت أمس  باليوم العالمي لحرية التعبير في أجواء مميزة :النهار تجدد التأكيد على خدمة القارئ والابتعاد عن المزايدات السياسية

احتفل أمس طاقم جريدة النهار بذكرى اليوم العالمي لحرية التعبير أين كانت المناسبة فرصة لمسؤولي الجريدة لتجديد عزمهم على مواصلة التحدي لكسب ثقة اكبر شريحة من المجتمع  ، خاصة بعد الصدى الايجابي الذي تركته اليومية بالرغم من حداثتها .
وجدد السيد انيس رحماني المدير العام خلال حفل نظم بمقر الجريدة على أهمية العنصر البشري وبدرجة خاصة الطاقة الشبانية التي تمثل السواد الأعظم من طاقم الجريدة بمختلف تخصصاتها ، مستنبطا رهانه هذا من الثورة التحريرية المجيدة التي قادتها طاقات شابة كانت في الصفوف الأمامية لمقاومة النير الاستعماري ، وهي الرسالة التي يسعى طاقم النهار لحملهما من اجل تقديم إعلام حر ونزيه بعيدا عن أي شبهات .
أما السيدة سعاد عزوز رئيسة التحرير  فقد نوهت بالمجهودات التي بذلها جميع العمال بالجريدة وهو ما سمح للجريد بأخذ موقع متميز في الساحة الإعلامية الوطينة ، وألحت ذات المتحدثة على ضرورة التميز  عن باقي العناوين الصحفية حتى لاتكون النهار رقم زائد في معادلة الصحافة الوطنية وفقط .
وأكدت  أن “النهار” تسعى لتكون منبر إعلامي قائم بذاته لا يخضع لأي جهة مهما كانت عكس ما حاولت بعض الأطراف التي الفت الاصطياد في المياه العكرة إلصاقه بالجريدة التي جاءت لتكون في صف المواطن الجزائري باختلاف توجهاته الحزبية .
وأكدت في كلمة أمام العاملين في الجريدة على مبدءا الحياد الذي ألتزمته به الجريدة منذ صدورها بعيدا عن المزايدات السياسية والرهانات الحزبية الضيقة لان خدمة القارئ هي الهدف الأساسي الذي أسست من اجله .
وتميز الحفل كالعادة بجو عائلي يعكس الانسجام الذي أضحى يميز أسرة النهار رغم قصر المدة التي جمعت الطاقم العامل بها فيما بينهم وهو ما يؤكد أن الثقة هي مفتاح النجاح الحقيقي الذي معالمه تتجلى في الأفق من خلال الزيادة المتتالية لسحب الجريدة وانتشارها عبر ربوع الجمهورية، بما في ذلك منطقة الجنوب التي ستحظى بداية من اليوم بتغطية إعلامية خاصة ومميزة .         


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة