اختر شريك العمر على سنة الله و رسوله

الحب الزائف.. نزع القناع فرأيت

الخداع عرفت الغزلان من الذئاب.. حب كالسهام انطلق فقطع الشريان وعدت بالأمان فلم أر إلا الظلام.. أٌخبرت بالحب فحسبته صادق  ولكنه بان كالذهب الزائف .. رسمت الحب الكاذب كقمر فاتن  فاختفى القمر، وبان الخداع كنجم ساطع…  قالت أحبك، صدقتها، أحببتها جعلتها آمال مستقبل باهر ويا له من مستقبل خاسر..

جعلتها ملكة لعرش قلبي فحطمت كل جزء منه  بثبات قاتل..  فبكيت على نفسي أسا  وندما، و يا لي من مسكين  ساذج، حسبتها وردة  جميلة، وإذا بتلك الوردة تتحول  إلى صباره يائسة تعيسة .. حسبتها دواء للجروح، وإذا بها  سكين غدر للقلوب ..

حكمة آدم إذا ازداد الغرور..نقص السرور.

حكمة حواء الضمير المطمئن خير وسادة للراحة.

عروض الزواج

ياسمين لا تمانع في العيش مع أهله

أنا ياسمين من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 34 سنة، أعمل خياطة، أرغب في التعرف على ابن الحلال الذي سأرتبط معه على سنة الله ورسوله، والذي يكون سنه ما بين 30 و40 سنة، ويكون عاملا، قادرا على تحمل المسؤولية، وحبذا لو كان له بيتا خاصا، وفي حالة ما لم يوجد، فإنني لا أمانع بالعيش مع أهله.

نسرين تبحث عن نصفها الثاني

هي نسرين من ولاية ورقلة، أبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تركت الدراسة في السنة الثالثة ثانوي، أبحث عن نصفي الثاني الذي أريده أن يكون من ولايتي، ويكون سنه ما بين 25 و 30 سنة، إلى جانب أنني أحبذ أن يكون وسيما، وأنيقا، بالإضافة أن يكون له عملا مستقرا يسترزق منه الحلال.

كل ما تريده هو تأسيس أسرة

أنا زهرة من المدية، أبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، محجبة، وحسنة الوجه،  تريد التعرف على رجل يكون له عملا مستقرا، وحبذا لو كان له سكنا خاصا، كما أنها تفضل أن يكون من إحدى ولايات الوسط، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات، ويرغب في الارتباط وتأسيس أسرة، ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص. 

سعيد يبحث عن زوجة من الغرب أو الوسط

هو سعيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة ملتزمة في دينها، وذات أخلاق حميدة، ويكون سنها ما بين 20 و 24 سنة، كما أنه يشترط أن تكون جميلة المظهر والمضمون، ويحبذ أن تكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

إيمان تريده مطلقا أو أرملا

الأخت إيمان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، محجبة، تعمل في مجال الخياطة، ترغب في التعرف على رجل جاد، ومحترم، وقادر على تحمل المسؤولية، بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنها تفضل أن يكون مطلقا أو أرملا،  بشرط أن لا يكون له أولاد، وفيما يخص السن فيجب أن لا يتعدى 40 سنة.

ابن الوادي يبحث عن شريكة حياته

أنا شاب من الجنوب الشرقي الجزائري، وبالضبط من ولاية الوادي، أبلغ من العمر 32 سنة، فقير، وصيرح لأبعد الحدود، أرغب في التعرف على شابة جادة ومحترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معي، ومساندة في السراء والضراء، مع العلم أنني لست مستقرا في عملي، إلا أنني أعمل جاهدا على توفير لقمة العيش الحلال، وسأحاول إيجاد عمل مستقر قبل الارتباط بإذن الله، كما أنني لا أملك سكنا خاصا، وفيما يخص السن، فأفضل أن لا يتعدى سنها الـ 35 سنة، كما أنه أحبذ أن تكون قبائلية.    

أشترط أن يكون سنها ما بين 19 و23 سنة 

أنا عبد القادر من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 25 سنة، أرغب في التعرف على فتاة تكون على قدر كاف من الجمال والثقافة، بالإضافة إلى حسن الأخلاق، كما أشترط أن تكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به، وفيما يخص السن فيجب أن يتراوح ما بين 19 و 23 سنة، كما أشترط أن تكون من العاصمة أو ضواحيها، وأتمنى أن تكون امرأة محترمة ومتفهمة وتكون زوجة وفية وصادقة وملتزمة.

لمن ترغب في البدء من جديد

الأخ نور الدين من ولاية العاصمة، يبلغ من العمر 50 سنة، تاجر، لديه سكنا خاصا، يرغب في التعرف على امرأة حسنة الوجه والمضمون، ولا يتعدى سنها الـ 30 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون مستعدة لبداية حياة جديدة على أسس صحيحة. 

هل من رحل جاد لبنت المسيلة؟

هي شابة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 24 سنة، مقبولة الشكل، محجبة، ماكثة في البيت، تريد التعرف على رجل جاد، محترم، وملتزم، والأهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة، كما تريد أن يكون سنه ما بين 30 و 32 سنة، بالإضافة إلى أنها تشترط أن يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

جمال يريد زوجة أرملة أو مطلقة

الأخ جمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 45 سنة، أرمل ولديه طفلين، وهو في الوقت الحال يقطن لوحده، كما أن لديه عملا مستقرا، فهو يعمل في ملكه الخاص، كل ما يريده هو العثور على بنت الحلال التي سيبدأ معها حياة جديدة، ويريد أن يكون سنها ما بين 25 و30 سنة، وأيضا عاملة لتتمكن من مساعدته في توفير لقمة العيش، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها الشابة التي سيرتبط بها، ويفضل أن تكون مطلقة أو أرملة.

هكذا ترى وردة زوجها المستقبلي

وردة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، عاملة، محجبة، ترغب في التعرف على رجل بنية الزواج يكون أرملا أو مطلقا، ولا يتعدى سنه 45 سنة، في حين لا تهم الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون قادرا على مسؤولية الزواج وفتح بيت، ويكون متفهما وملتزما.

عبد الحليم يبحث عن زوجة عاملة

الأخ عبد الحليم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل، يقطن مع أهله، يرغب في التعرف على شابة حسنة الوجه، رشيقة، ويكون سنها ما بين 18 و23سنة، كما أنه يفضل أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل أن تكون من الشرق الجزائري.

تبحث عن زوج بهذه المواصفات

شابة من ولاية أم البواقي، تبلغ من العمر 26 سنة، ترغب في التعرف على شاب محترم لتكمل وإياه نصف دينها، بشرط أن تكون له نية حقيقية في الارتباط ، كما أنه تشترك أن يكون إنسانا متدينا وملتزما ومحترما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وتحبذ أن يكون مقبول الشكل، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط وتأسيس عائلة، ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم بنت أم البواقي.    

نيته الوحيدة هي الحلال

أنا حبيب من ولاية ورقلة، أبلغ من العمر 32 سنة موظف في سلك التعليم، أبحث عبر جريدة “النهار الجديد” عن شريكة الحياة التي سأبدأ معها حياة جديدة كلها حب واحترام وصدق بإذن الله، وأريدها أن تكون متأكدة أن نيتي الوحيدة هي التعارف بقصد الارتباط على سنة الله ورسوله، وفيما يخص صفات المرأة التي سأرتبط وإياها، فهي تكمن في أن تكون جميلة، أنيقة، مثقفة، رومانسية، وصريحة، وتقبل العيش مع أهلي، مع العلم أنني قادر ماديا على فتح بيت، إلا أنني أفضل أن أرعى والدي وأن تكون نعم الزوجة، وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين أحبذ لو تكون عاملة بسلك التعليم، وفيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها، فإنني أفضل أن تكون من الشرق الجزائري.

هدفه هو التعارف

أنا بدر من ولاية باتنة ، أبلغ من العمر 21 سنة، أود التعرف على شابة قصد الزواج أو الصداقة، بشرط أن تكون مقبولة الشكل، في حين لا يهمني إن لم تكن متحجبة، أتمنى أن يكون سنها أقل من 20 سنة، وأفضل أن تكون من الولايات المجاورة.

الزوج المثالي لصاحبة الحظ السعيد

شاب من ولاية قالمة يبلغ من العمر 28 سنة، يرغب في التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، بشرط أن تكون من الشرق الجزائري، كما أنه يصر على أن تكون مقبولة الشكل والجوهر، في حين يفضل أن تكون زوجته ماكثة في البيت، كونه قادر على تلبية جل احتياجاتها وطلباتها دون استثناء، بينما يشجعها على الدراسة في حالة ما إذا كانت تدرس بالجامعة أو الثانوية، في حين يؤكد على السن الذي يريده أن يكون ما بين 18 و26 سنة، كما أنه يشير إلى أنه يقطن مع عائلته، ويعمل بالجنوب الجزائري. 

وحيد يريدها جزائرية

الأخ وحيد من سوريا، يبلغ من العمر 40 سنة، يعمل بولاية حاسي مسعود، يريد التعرف على امرأة جزائرية لما رأى في الجزائريات من حشمة وأنوثة، كما يصر على أن تكون ملتزمة ومن عائلة محافظة، وفيما يخص السن يقول وحيد أنه يفضل أن يكون ما بين 25 و45 سنة.  

 

 


التعليقات (1)

  • يامن

    اريد شابة جادة

أخبار الجزائر

حديث الشبكة