اختطاف فتاة على الطريقة الهوليوودية وسط المدينة

اختطاف فتاة على الطريقة الهوليوودية وسط المدينة

عرفت مدينة

العلمة، نهار أول أمس، عملية اختطاف استهدفت فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، عندما كانت هذه الأخيرة رفقة والدتها وخالتها بصدد التسوق.

هذه الحادثة التي جرت بحي 19 جوان وفي وضح النهار وأمام مرأى الكثير من سكان المدينة، تمت حسب شاهد عيان، بطريقة هوليوودية، ذكّرت كل من شاهدها بأفلام ”الأكشن” الأمريكية، حيث عندما كانت الفتاة الضحية رفقة والدتها وخالتها عائدات من السوق، اعترض طريقهن شخص أمسك بالفتاة من يدها وسحبها باستعمال العنف نحو سيارة، كان على متنها شخص آخر، قبل أن تنطلق السيارة بسرعة جنونية وعلى متنها الخاطفان والفتاة المختطفة.

ويضيف المصدر الذي سرد لـ”النهار” بعض تفاصيل واقعة الاختطاف، كيف أن والدة الفتاة راحت تصرخ بأعلى صوتها ”أنا أعرفك.. أعرفك”، فيما اختلفت الروايات الدائرة بشأن أسباب الاختطاف ودوافعه، حيث أجمعت مصادر محلية على أن الجاني هو شاب سبق له أن تقدم مرتين لأهالي الفتاة المختطفة بهدف طلب يدها وخطبتها، غير أن والدي الفتاة رفضا تزويجها منه، وهو الأمر الذي لم يستسغه الشاب، الذي راح منذ دلك الحين يهدد أهل الفتاة ويتربص بالضحية.

وقد حرر الخاطف الفتاة الضحية بعد قرابة 24 ساعة من الواقعة، حيث عادت المختطفة إلى منزل ذويها نهار أمس، وسط جو من الغموض والضبابية، حول دوافع تعرضها للاختطاف وهوية الجاني، الذي ما يزال حسب مصادرنا في حالة فرار.     


التعليقات (1)

  • شيئ غريب ان يخطف شخص فتاة قد رفضته امام الجميع او ربما اتفقت معه فهذا ماتفعله بناة هذا الجيل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة