اربع شباب يعتدون جنسيا على آخر أمام مرأى والدته وأخته في بواسماعيل

اربع شباب يعتدون جنسيا على آخر أمام مرأى والدته وأخته في بواسماعيل

تقدمت المسماةب. نالبالغة من العمر 54 سنة، أمام مصالح أمن دائرة بواسماعيل، بشكوى مفادها أنها بتاريخ نفس اليوم في حدود الثانية صباحا، أثناء تواجدها بالمنزل سمعت صراخا بالخارج، ليتبين لها فيما بعد أن الصوت هو لابنهاع. م، الذي كان يطلب النجدة ولما خرجت مسرعة رفقة ابنتهاس. ع، اتجهت معا صوب الصوت الصادر من الجهة الخلفية للعمارة، وعند التحاقهما بعين المكان، شاهدتا منظرا رهيبا، حيث وجدتا    المدعون. ريعتدي على ابنها.

 

كما أنها شاهدت أيضا، المدعوب. ب، الذي كان واقفا وهو يلبس سرواله، مما يبين أنه بدوره كان قد مارس الفعل المخل بالحياء على ابنها. ومن شدة الصدمة، بدأت الشاكية بالصراخ، الأمر الذي جعل المعنيين يفران مرفقين بشخصين آخرين، لم تتمكن من التعرف عليهما. وأضافت أن ابنهاع. مالبالغ من العمر32 سنة يعاني من اضطرابات نفسية، حيث سبق أن عالج بمستشفى باب الوادي بالعاصمة، كونه كان يعاني من الإدمان على الحبوب المهلوسة ويتناول المهدئات بوصفة طبية، وصرحت أن ابنها تعرض إلى هذه السلوكات منذ حوالي أسبوع، حيث لمحت اضطرابات غير سوية عليه، عندما طلب منها أن تأخذه إلى المستشفى. كما صرحت، أنها وجدته خلال الواقعة في حالة سكر، رغم أنه غير معتاد على تناول الكحول، متهمة الفاعلين بإرغامه على تناولها. وأصرت في ختام تصريحاتها، على المتابعة القضائية للمتهمين سالفي الذكر، لكشف المتورطين الآخرين في القضية. ومواصلة للتحقيق بتاريخ 30 نوفمبر، تقدمت الشاكية مرة أخرى أمام مركز الأمن من أجل إضافة بعض المستجدات بخصوص القضية، حيث أفادت أنه بيوم 29 نوفمبر المنصرم، في حدود الساعة الواحدة زوالا، تقدم منها المدعون. م، حيث أخبرها أنه هو من أعطى الخمر لابنها ونفى وجودب. برفقتهم، بالرغم من أنها شاهدته، وأفادت أنها لم تشاهد المتهمن. موهو يمارس الفعل المخل بالحياء على ابنها، لكن من المحتمل أن يكون من بين الأشخاص الفارين. المعنية بالأمر، سلمت تقرير الطبيب الشرعي بمستشفى زرالدة، الذي تبين من خلاله عدم وجود آثار تبين ممارسة الفعل المخل بالحياء على ابنها على مستوى الدبر، لكنها أصرت على المتابعة القضائية.


التعليقات (3)

  • talal

    ou est la vraie verssion??

  • SOFIA

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن معك ايتها الام وضد هذا التوحش الجنسي الذي اصبح يفعلونه بوحشية ومزاد الطين بلة انا الرجل مريض نفسيا ايتها الام لكي كل الحق ان تدافعي عن ابنك وعن هذه الافعال السيئة ونحن معك والله معك وشكرا

  • حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم هم المرضاالنفسنين

أخبار الجزائر

حديث الشبكة