ارهابيون يختطفون رجل أعمال بتيزي وزو

  • أفادت مصادر موثوقة لـالنهارأن جماعة إرهابية   مسلحة متكونة من 15 إرهابيا، اختطفت يوم السبت الماضي، رجل أعمال ومقاول في البناء، كما استولت على سيارته من نوع4*4بإحدى قرى منطقة تاكانة بعين الحمامفعندما كان متجها إلى منطقة آيت يحي على الساعة الخامسة مساء، في مكان غير خالٍ من السكان، إعترضت طريقه جماعة إرهابية وقامت باختطافه.
  • وحسب مصادرالنهار، فإن الضحيةب.أ.م62 سنة، مقاول في مجال البناء و رجل أعمال غني، أوقفته جماعة إرهابية في الطريق الرابط بين تاقونيت وآيت يحي، حيث كانوا مكشوفي الوجه ومدججين بالأسلحة. وأخدوه بعدها إلى غابة آيت يحي.
  • وفي سياق آخر وحسب ذات المصادر، فإن الجماعة الإرهابية اتصلت بعد ساعة من اختطاف الضحية بعائلته عن طريق هاتفه، وطالبت بفدية قدرها مليار سنتيم مقابل الإبقاء على حياة الضحية، حيث تمكنت العائلة من جمع مبلغ 500 مليون سنتيم في ظرف قياسي منحته الجماعة الإرهابية لهم مقابل الحفاظ على حياة الضحية، ليتم إطلاق سراح الضحية بعد ساعات من اختطافه.
  • وتعد الضحية المختطفة في المرتبة 44 من بين الأثرياء ورجال الأعمال والمقاولين المختطفين بولاية تيزي وزو في غضون 3 سنوات، حيث تجري حاليا مصالح أمن ولاية تيزي وزو تحقيقات حول هذه العملية

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة