استبعاد هيفاء وهبى من بطولة فيلم احمد حلمى الجديد

استبعاد هيفاء وهبى من بطولة فيلم احمد حلمى الجديد

قرر النجم أحمد

حلمي تأجيل البدء في تصوير الفيلم السينمائي الجديد (987) المعدل إلى (جواز سفر مصري) لمنتصف شهر نوفمبر القادم لحين الاستقرار على اسم الفنانة التي ستشاركه بطولته وذلك بعد أن تم استبعاد فكرة الاستعانة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لتشاركه البطولة.

الفيلم تأليف محمد دياب وتم اسناد إخراجه لخالد مرعي ويشارك في بطولته إدوارد ومحمد شرف ويدور موضوعه حول ظاهرة التحرش الجنسي والأسباب التي أدت لتضاعف هذه الظاهرة الخطيرة في مصر خلال الأعوام الماضية، وقد بدأ حلمي بالفعل في عقد جلسات عمل مع المؤلف محمد دياب الذي تعاون معه في الفيلم السابق وذلك للاتفاق على الشكل النهائي لسيناريو الفيلم الجديد.

أحمد حلمي وقع اختياره على هذا الموضوع وقرر تقديمه على شاشة السينما وذلك بعد اطمئنانه على نجاح فيلمه الأخير (ألف مبروك) بدور العرض السينمائي وتحقيقه لإيرادات كبيرة قاربت 20 مليون جنيه وهو المعدل الذي اعتاد على تحقيقه خلال المواسم الماضية.

يذكر أن فكرة الاستعانه بهيفاء جاءت بعد التصريح الذي أدلت هي به وأكدت فيه أنها شديدة الإعجاب بأحمد حلمي وأفلامه وقالت إنه الممثل الوحيد الذي تتمنى العمل معه، فيما لم يتم كشف النقاب عن الأسباب التي أدت لاستبعادها والبحث عن فنانة أخرى لتشارك في بطولة الفيلم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة