استر دوالا الكامروني 0 شبيبة القبائل 1 …الكناري يكسب الرهان ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس الكاف

استر دوالا الكامروني  0 شبيبة القبائل 1 …الكناري يكسب الرهان ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس الكاف

تأهل نادي شبيبة القبائل إلى دور المجموعات من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على حساب مضيفه نادي استر دوالا، أمس، بعد أن فاز عليه بنتيجة هدف دون مقابل من توقيع اللاعب الطيب برملة لحساب مباراة الإياب من دور 16 من ذات المنافسة.
تأهل شبيبة القبائل جاء بفضل الإرادة الكبيرة للاعبين الذين لم يتأثروا بالظروف المناخية الصعبة التي جرى فيها اللقاء، والذي شهد بداية حذرة من الفريق الجزائري الذي لم يغامر كثيرا في الهجوم خلال المرحلة الأولى التي حاول فيها أشبال الروماني تسيير اللقاء من أجل امتصاص ضغط الخصم الذي دخل أرضية الميدان بغية تأكيد نتيجة لقاء الذهاب، حيث اعتمد على الاندفاع البدني والتدخلات العنيفة على لاعبي الشبيبة مثلما كان عليه الحال في الدقيقة 10 عندما كاد أوصالح أن يغادر أرضية الميدان بعد تعرضه لتدخل قوي من أحد مدافعي استر دوالا.
وكانت أول فرصة لشبيبة القبائل في الدقيقة 20 عن طريق دراق الذي حاول مخادعة الدفاع الكامروني، كما ضيع ذات اللاعب فرصة افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 24 .
وتألق الحارس شاوشي الذي صد بعض المحاولات الهجومية لنادي استر طيلة المرحلة الأولى. ودخلت عناصر الكناري بقوة في الشوط الثاني وكاد دراق أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 48 بعد تمريرة من برملة غير أن حكم اللقاء أشار إلى وضيعة تسلل.
ضغط شبيبة القبائل كلل بهدف الفوز في الدقيقة 78 بعد عمل جيد من أماعوش الذي مرر كرة على طبق من ذهب لبرملة، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها شباك الفريق الكامروني الذي عجز بعد ذلك عن العودة في اللقاء وانتهى بذلك بتأهل الفريق الجزائري الذي أكد مرة أخرى أنه صاحب المواعيد الكبرى.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة