استعدادا لمواجهة السنغال المصيرية …حمداني وبلحاج يعودان رسميا للمنتخب الوطني

استعدادا لمواجهة السنغال المصيرية …حمداني وبلحاج يعودان رسميا للمنتخب الوطني

وجه الناخب الوطني رابح سعدان الدعوة لـ 13 لاعبا محترفا استعدادا للمباراة المصيرية التي تنتظر المنتخب الوطني يوم 05 سبتمبر الداخل أمام نظيره السنغالي بالبليدة لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.
ورغم غيابهما عن اللقاءات السابقة، إلا أن المسؤول الأول على الجهاز الفني للمنتخب الوطني فضّل توجيه الدعوة للثنائي حمداني وبلحاج اللذان منحاه موافقتهما على الحضور إلى الجزائر يوم 30 أوت للدخول في التربص المغلق الذي سيجريه “الخضر” إلى غاية السادس من الشهر الداخل. وبالإضافة إلى حمداني وبلحاج، استدعى الناخب الوطني كلا من زياني وصايفي وبوڤرة وعنتر يحيى وبزاز ومنيري ومنصوري وزرابي وجبور وغيلاس وحليش.
وبخصوص اللاعبين المحليين، فقد وجه سعدان الدعوة لخمسة لاعبين وهم رحو وجديات ولموشية وزاوي وعبد السلام، بالإضافة إلى ثلاثي الحراسة ڤواوي وبن حمو وأوسرير، بينما لازال لم يفصل في هوية اللاعبين الثلاثة الآخرين من المحليين من ضمن قائمة الرباعي سوڤار ودحوش وياسف وبوعزة.
وينتظر أن يعقد الناخب الوطني يوم 30 أوت ندوة صحفية للحديث عن مواجهة السنغال، التي لا بديل أمام “الخضر” سوى كسب نقاطها الثلاث.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة