استقرار نسبي في أحوال الطقس إلى غاية الثلاثاء القادم

استقرار نسبي في أحوال الطقس إلى غاية الثلاثاء القادم

من المرتقب أن يستقر

الوضع الجوي على حاله طيلة الأيام الثلاثة القادمة، حيث ستميزه اضطراب نسبي لأحوال الطقس عبر كامل التراب الوطني، مع تسجيل  جو غائم جزئيا، متبوع بإطلالات قصيرة لأشعة الشمس في بعض الأحيان، لاسيما على المناطق الساحلية.

وحسبما أشارت إليه نشرية الديوان الوطني للأرصاد الجوية، بخصوص حالة الطقس المنتظرة لنهار اليوم، فانه من المنتظر أن تعرف المناطق الشمالية للوطن، أجواء غائمة وانتشار ضباب على مستوى المرتفعات المنخفضة، قبل أن يسود جو مشمس إلى غائم جزئيا خلال فترة بعد الظهر، بالموازاة مع تسجيل رياح ستكون شمال شرقية إلى متغيرة وضعيفة بوجه عام، والتي لن يكون لها تأثير على حالة البحر الذي سيكون هادئا نسبيا.

أما بالنسبة للمناطق الجنوبية؛ فإن الديوان يتوقع أن تسود أجواء وضاحة عموما، مع رياح ستكون خفيفة إلى معتدلة بالناحية الغربية  للصحراء، والتي ستمتد إلى غاية شمال المنطقة.

وعن التوقعات المنتظرة خلال اليومين القادمين، فيرتقب  الديوان أن لا تختلف  كثيرا عن الأيام السابقة، حيث ستميزها أجواء غائمة  في العديد من المناطق الشمالية، في حين  ستسود جنوب الصحراء جو غائم نسبيا، انطلاقا من ”ساورا” إلى غاية شمال الصحراء والواحات.

 


التعليقات (1)

  • هشام

    الحرارة مرتفعة جدا في ولاية مسيلة

أخبار الجزائر

حديث الشبكة