اصرار زهية بن عروس

اصرار زهية بن عروس

يقال أن البرلمانية و الصحفية السابقة “زهية بن عروس” مصرة على العودة بقوة الى شاشة اليتيمة

و هاهي كما يبدو تعد العدة لترجع بعد انتهاء عهدتها بالبرلمان حقيقة ،و هذا اول ظهور رسمي لها مع نجم نشرة الثامنة “كريم بوسالم”الذي يحاول تلقينها الأصول الجديدة للعمل الصحفي الذي تغير كثيرة عن السنوات الخوالي حينما كانت هي سيدة الشاشة بدون منازع


التعليقات (1)

  • أقول الحق

    كما يقول المثل : القط يعلم بوه النّط

أخبار الجزائر

حديث الشبكة