اعتبروا الجمعية الانتخابية ليوم 26 جوان غير شرعية:أعضاء جمعية آل المولودية ينتفضون ويقاضون جواد ومعريف وحسني يوقع للاتحاد وعيني يمضي بداية هذا الأسبوع

اعتبروا الجمعية الانتخابية ليوم 26 جوان غير شرعية:أعضاء جمعية آل المولودية ينتفضون ويقاضون جواد ومعريف وحسني يوقع للاتحاد وعيني يمضي بداية هذا الأسبوع

عقد أعضاء جمعية آل المولودية، برئاسة عمر قطرانجي، ندوة صحفية صبيحة الخميس الماضي بدار الصحافة طاهرجاووت، تطرقوا خلالها إلى الحركة الجديدة الذي شهدها النادي بعدما سلمت شركة سوناطراك شعار الفريق لجماعة معريف، وبعض المسيرين القدامى الذين كانوا يسيرون العميد قبل الاصلاح الرياضي سنة 1977 .
وجاء رد فعل أغلبية أعضاء جمعية آل المولودية الذين يبلغ عدد 72 عضوا، سريعا بعدما قرر معريف إقصاءهم من عضوية الجمعية العامة وتشكيل قائمة جديدة تضم 42 عضوا فقط، حيث استنكروا هذا الاقصاء واعتبروا أن معريف أراد أن يخيط جمعية عامة على مقاسه وإبعاد كل المعارضين لسياسته.
وحسب ما ذكره قطرانجي الذي افتتح الندوة، فإن الجمعية العامة الانتخابية التي سيعقدها جماعة معريف يوم 26 جوان القادم غير شرعية، وقال إنه سيلجأ رفقة أعضاء جمعية آل المولودية إلى العدالة ومراسلة مديرية الشباب والرياضة قصد منع عقد هذه الجمعية العامة، معتبرا أنه من غير المعقول أن يعقد الفريق جمعية عامة انتخابية لاختيار الرئيس الجديد قبل أن يعرض الحصيلتين المادية والمالية. كما استهجن الحركة التي قام بها الرئيس جواد واعتبر أن منح شعار النادي للمسيرين القدامى لايكتسي الصبغة القانونية.

حسني يوقع للاتحاد وعيني يمضي بداية هذا الأسبوع

التحق الظهير الأيمن للمولودية لعريبي حسين بصفة رسمية بالغريم اتحاد العاصمة، حيث أكدت لنا مصادر حسنة الاطلاع أن اللاعب وقع مساء الأربعاء الماضي على عقد احترافي في الاتحاد لموسم واحد، واستلم بالمقابل الشطر الأول من منحة امضائه فور توقيعه على العقد، وأن حسني قد فضل تغيير الأجواء بعدما بلغ إلى مسامعه أن الادارة  تفكر في تسريحه والتضحية به بعدما استقدم بصغير. كما كان اللاعب قد دخل في خلاف مع بعض المسيرين دفعه إلى التفكير في تغيير الأجواء.
وفي الوقت الذي غادر فيه حسني المولودية سيكون مهاجم أولمبي أرزيو، عيني، خامس للمستقدمين للعميد، حيث من المنتظر أن يمضي على عقده اليوم أو غدا الأحد بعدما اتفق مع منسق الفرع شعبان لوناس نهاية الأسبوع الماضي، وسيمضي عيني لموسمين في المولودية.
أما بشأن المهاجم حميدي فالمفاوضات معه مازالت متواصلة ولم يصل شعبان بعد إلى اتفاق نهائي مع هداف مولودية سعيدة خاصة فيما يتعلق بالجانب المالي.
للإشارة فإن بلقايد قد دخل في اتصالات متقدمة مع مسيري شباب بلوزداد ومن المنتظر أن يتقمص ألوان نادي لعقيبة الموسم القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة