الأئمة‮ ‬يشكون‮‬

الأئمة‮ ‬يشكون‮‬

بعدما أكّد وزير الشؤون الدينية أبو عبد الله غلام الله الأسبوع الماضي، أن الوزارة لم تسجل أي احتجاج أو مطالبة من قِبل الأئمة بحقوقهم فيما يتعلق بالأجور، بدأت أصوات العديد من الأئمة تتعالى مطالبة بدفع رواتبهم للشهرين الأخيرين، وكذا الإسراع في الإفراج عن نظام المنح والتعويضات الذي طال انتظاره، رغم أن قانونهم الأساسي صدر سنة 2009. لكن الأكيد، أن هذه الشريحة هي الوحيدة التي لن تخرج إلى الشارع يا معالي الوزير.


التعليقات (6)

  • عبد الحميد

    نحن الأئمةالمتقاعدون قبل سنة 2007 قد أهيلت علينا أكوام النسيان وإننا لنشكوك يا وزير إلى الواحد الديان

  • محمد

    وعلاش كي نسكتو يعني الرضى…

  • صلاح الدين

    يجب مراعاة حقوق الائمة خاصة الوعود من طرف وزارة الشؤون الدينية وان لاتكون مجرد حبر على ورق . ركيزة المجتمع هي الامام ومايصدر من الائمة يقتدى ?

  • إمام محقور

    نحن الائمة في الجزائر من الطبقة المعوزة التي تحق فيها الزكاة والصدقة …
    ياوزيرنا لماذا الائمة في بلد الخيرات منسيون خاصة ان وظيفة الامام هي من ابنل الوظائف فهم لايستطيعون أن يضربوا أو أن يحرضوا المجتمع……..فهم يستحقون راتبا كريما يغنيهم عن السؤال فالامام في المنبر ينظر الى المصلين من أيهم سوف يتوسل البه بعد الصلاة ليعطيه لقمة اليوم وغدا يفرج ربي.
    والله إننا نضع أملا في رئيسنا بوتفليقة لينظر الى هذه الفئة كما نرجوا من الصحافة أن تحاور بعض الائمة بدل سرد فضائح أئمة ليسوا على الطريق المستقيم فليس كل مايلمع ذهبا
    وفي الاخير حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

  • احمد عزاوي

    ان ما يجهله الكثير من المصلين هو احتلال الائمة الدين يصلون خلفهم للمراكز الاخيرة في ترتيب سلم الاجور بالجزائر(20000)دج

  • امام منسي

    الله الله اتقوا الله في ائمة بلدكم زيدوهم في رواتبهم تفكروهم شوي الله يهديكم هل هناك فرق بين الائمة والمعلمون خبرونا من فضلكم يا اهل الحل والربط الجزائر تجمعنا ولكن ما نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون انك ميت وانهم ميتون ثم انكم يوم القيامة عند ربكم تختصمون

أخبار الجزائر

حديث الشبكة