إعــــلانات

الأئمة لتقليص إستهلاك الكهرباء

بقلم فاتح.ب
الأئمة لتقليص إستهلاك الكهرباء

شركة سونلغاز لم تجد أفضل من وزارة الشؤون الدينية لتحريك الوازع الديني لدى الجزائريين من أجل تقليص حجم استهلاك الكهرباء في الصيف..حيث وجهت وزارة غلام الله في هذا الشأن تعليمات للائمة من أجل تخصيص خطب الجمعة للحديث عن المشاكل الإجتماعية للمواطن ومنها ترشيد استعمل الطاقة الكهربائية قريبا سنسمع وقريبا سنسمع خطب تدعوا الجزائريين إلى عدم استعمال المبردات!! ولله في خلقه شؤون..


رابط دائم : https://nhar.tv/tKWOk