الأرندي يعبرعن أسفه للخسائر التي مست المرافق العمومية والخاصة

الأرندي يعبرعن أسفه للخسائر التي مست المرافق العمومية والخاصة

عبر التجمع الوطني الديمقراطي اليوم السبت عن “أسفه الشديد وإستيائه” من الاحداث والخسائر التي مست عددا من المرافق العمومية والخاصة .

وندد الناطق الرسمي للتجمع الوطني الديمقراطي السيد ميلود شرفي في تصريح صحفي ب”الاستفزازات التي تمارسها أطراف ولوبيات المضاربة” و التي تقف — كما أضاف — “وراء هذه الأوضاع وتستغل في كل مناسبة الفرص من أجل الاصطياد في المياه العكرة“.

وأوضح نفس المتحدث أن هذه اللوبيات تستغل الاوضاع عن طريق “التلاعب بمشاعر الشباب وبالقدرة الشرائية للمواطن وجعلهما معبرا للحفاظ على مصالحها التي تضررت بفعل الاجراءات الحكومية المتخدة في تنظيم السوق والحفاظ وحماية الاقتصاد الوطني“.

وبعد أن وصف الناطق الرسمي هذه التصرفات ب”اللاأخلاقية” دعا الشباب الى التعقل والتبصر والتحلي باليقظة وعدم الانسياق وراء إستفزازات هذه الجهات لقطع الطريق أمامها“.

وأكد شرفي أن حزبه “يحذر كل المتلاعبين بضمائر الشباب من العواقب الوخيمة لما يحرصون عليه” مبرزا في نفس الوقت “حرص وسهر الحكومة على معالجة هذا الموضوع بالشكل الملائم والحازم”.


التعليقات (4)

  • التعبير عن الاسف ؟؟؟

    لماذا لم يعبر الحزب عن اسفه عندما اصبح التجار يتحكمون في الدولة كيفما يشاؤون ؟ لماذا لم يعبر عن اسفه في الفساد الذي نكد عيشنا ؟ لماذا لم يعبر عن اسفه عن البطالة التي هي اكبر من 20 بالمائة والحكومة تقول 10 بالمائة وتحسب عقود ماقبل التشغيل والشبكة الاجتماعية كانها منصب شغل ؟ لماذا لم يعبر عن اسفه حينما رفض التجار لحم السودان واتونا بلحم الهند رغما عن انف الدولة ؟ لماذا لم يعبر عن اسفه حينما تمتليء بنوكنا وبتواطؤ من موظفيها بالعملة المزورة ؟ لو اراد حقيقة التعبير عن اسفه لجف ريقه وانتهت كلماته وصدع راسه لاننا نعيش في دولة تعيش على ربي والتاويل ولااساس لقوامها نهائيا لاوجود لما يسمى الحكومة او الدولة الجزائرية نهائيا غائبة نائمة , ارجو نشر التعليق لاعبر عن اسفي انا ايضا لما حال له مسؤولينا ودولتنا وحالنا وللاسف .

  • halim 03

    اذا كانت توجد لوبيات حقيقية وراء هذه الاحداث فأين هو دور الدولة الجزائرية في الحد منها ,والا كنا في قانون الغاب.

  • محمد

    الحجر و البنايات يعاد بنائها لكن كرامة المواطن والدماء التي سالت لايمكن تعويضها………

  • sami

    personne ne vous suivi en algerie ….. ni autre le peuple est toujours ignorant on ne sait que des gens de la meme ville qui osent vous trouvé des soi disant des militant qui ne savent rien sur le parti ni sur la politique ? oui des exploiteurs des hommes d'affaires qui utilisent ces gens la pour le vote c tou , vous etes nul ,

أخبار الجزائر

حديث الشبكة