الأشخم يقنع وقد ينضم، وياصف، وبومشرة يتألقان

الأشخم يقنع وقد ينضم، وياصف، وبومشرة يتألقان

انهزم العميد مساء الخميس الماضي في مباراته الودية الثانية، التي جمعته بنادي صفاقس التونسي بنتيجة (3-2) في مباراة وقف فيها المدرب الفرنسي ألان ميشال على مدى استعدادات عناصره للمنافسة وكانت محطة

  • أيضا لمعاينة بعض العناصر الجديدة، التي هي تحت التجريب، على غرار المدافع الاساني والمهاجم التونسي الاشخم وكذا المهاجم النيجيري “سالامي”.  ورغم الهزيمة التي تلقاها العميد في هذا اللقاء إلا أن أداء عناصر المولودية كان أحسن مقارنة باللقاء الودي الأول. الذي خاضه رفقاء باجي ضد حمام سوسة. وسجل المهاجم ياسف استفاقة قوية وتمكن من تسجيل الهدف الأول للعميد ليؤكد للمدرب “ألان ميشال” أنه قادر على الاعتماد عليه في مرحلة العودة من جهته وسط الميدان الهجومي سليم بومشرة، واصل تألقه واستطاع فرض وجوده في مواجهة النادي الصفاقسي حيث استطاع أن يسجل الهدف الثاني للمولودية،  وقد دخل العميد الشوط الأول بالتشكيلة التالية: بن حمو، بابوش، بصغير، ألاسانا، كوليبالي، بن طوشة، حجاج باجي، ياسف، سلامي، (بلغوماري)، الأشخم.
  • كان نادي صفاقس السبّاق في فتح باب التسجيل في الدقيقة15 عن طريق حسان جابر، قبل أن يعدل ياسف النتيجة في الدقيقة20 لكن نفس اللاعب التونسي أحرز هدف التقدم في الدقيقة 39 .وفي الشوط الثاني أحدث المدرب “ألان ميشال” تغييرات على التشكيلة ودخل الفريق بالتعداد التالي : الحارس دوخة، بابوش، زدام، وكوليبالي،  شاوي في الدفاع بن طوشة، حجاج (داود)، بومشرة في الوسط، وفي الهجوم بلخير، والأشخم (يونس )، وبلغوماري، وقد تمكن نادي صفاقس من إضافة هدف الفوز إثر ضربة جزاء في الدقيقة 89سجلها  مرداسي.
  • وقد تمكن المهاجم التونسي الأشخم الذي لعب قرابة كامل المباراة  من فرض وجوده في أول اختبار له مع تشكيلة العميد وصرح المدرب “ألان ميشال” عقب نهاية اللقاء، أنه معجب بإمكانيات الأشخم ويكون قد أعطى الضوء الأخضر للمسيرين قصد الدخول في مفاوضات مع إدارة نادي الترجي التونسي . وقد أبدى اللاعب التونسي من جهته ارتياحه الكبير لتواجده مع تشكيلة العميد لكن علق انضمامه بما ستسفر عنه المفاوضات بين إدارتي المولودية والترجي كون أنه مايزال مرتبطا بعقد مع فريقه التونسي.
  • “دايناش” يتصل “بألان ميشال” ويريد الانضمام، وسالامي لم يقنع 
  • كشف مدرب مولودية الجزائر “ألان ميشال” للنهار إن المدافع المغترب “دايناش” قد اتصل به هاتفيا وعرض من جديد خدماته على الفريق مضيفا أنه ينتظر التحاقه بتشكيلة العميد اليوم السبت. وفي حال  وصول “دايناش” فسيضطر التقني الفرنسي التضحية بالمدافع النيجيري “ألاسانا”، نظرا لشغلهما نفس المنصب والمتمثل  في محور الدفاع .وبالنظر للمردود المتواضع الذي قدمه في المباراة الودية ضد نادي صفاقس، قرر المدرب ألان ميشال الاستغناء عن خدمات المهاجم النيجيري “سالامي” ليحول اهتمامه إلى المهاجم الأشخم الذي يراه المدرب الفرنسي الصفقة المربحة .
  • النيجيري” يوولو أدان” يخضع للمعاينة اليوم ضد الدرجيس
  • لايزال المسؤول الأول على العارضة الفنية للعميد يبحث عن العصافير النادرة لتدعيم الخط الأمامي فبعد تخليه عن المهاجم “سالامي” التحق الخميس الفارط بالتشكيلة مهاجم نيجيري آخر ويتعلق الأمر باللاعب “يوولو أدان” البالغ من العمر 21 سنة، ينشط في نادي “سان شاين” النيجيري، ومن المنتظر أن يجرب في اللقاء الودي الذي سيجمع العميد اليوم بنادي “درجيس” .
  • وهي ثالث مباراة ودية والأخيرة، يخوضها رفقاء القائد باجي قبل إنهاء التربص والعودة إلى الجزائر هذا الأحد.وينتظر أن يحدد فيها “ألان ميشال” التشكيلة التي ستواجه عين الذهب في لقاء الكأس هذا الخميس ويرغب أصحاب الزي الأحمر والأبيض تسجيل أول فوز في اللقاءات الودية التي خاضوها بعد تعادل وهزيمة في اللقائين السابقين.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة