الأعلام الوطنية ''وصفة البطّالين السحرية''
بقلم
النهار الجديد
يبدو أن البطّالين في ولايات الجنوب أدركوا الوصفة التي تمكّنهم من كسر كل محاولة خارجية لزرع الشقاق بين أبناء الوطن الواحد، حيث أصبحوا يصرّون على رفع الأعلام الوطنية كلما نظّموا احتجاجا، وذلك ليوجّهوا رسالة لكل المتطفّلين بأن ”الوحدة الوطنية خط أحمر لا يمكن تجاوزه”. البطالون فعلوا ذلك في الاعتصام الذي نظّموه في ورڤلة في 41 مارس، وأعادوا الكَرَة في اعتصام 30 مارس في ولاية وادي سوف، وفي كل احتجاج محلي.
رابط دائم :
https://nhar.tv/OZtVD